سؤال وجواب

رابط نتيجة الشهادة الثانوية العامة السودانية 2022 في السودان برقم الجلوس؟

رابط نتيجة الشهادة الثانوية العامة السودانية 2022 في السودان برقم الجلوس؟ , ينتظر الكثير من الطلاب في هذه الساعات الاعلان عن نتائج الثانوية العامة في السودان 2022 , ويبحثون عن رابط الاستعلام عن النتائج ، حيث يترقب طلاب الثانوية العامة في السودان الموعد الرسمي لنتائج الشهادة الثانوية في السودان 2022  ونحن في موقع فيرال نطل عليكم عبر السطور التالية لتزويدكم بكافة التفاصيل حول الاعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية العامة السودانية 2022 في السودان برقم الجلوس؟

المحتويات

رابط نتيجة الشهادة الثانوية العامة السودانية 2022 في السودان برقم الجلوس؟

في ظل بحث الطلاب المستمر في السودان وكافة ضواحيها عن رابط نتيجة الشهادة الثانوية العامة السودانية 2022 في السودان برقم الجلوس؟ , أعلنت وزارة التربية والتعليم الفراغ من مرحلة تصحيح امتحانات الشهادة السودانية وذلك بمشاركة 1240 معلماً ومعلمة من جميع الولايات , كما كشفت الوزارة أن الاعلان عن النتائج بشكل رسمي سيكون في نهاية سبتمبر الجاري، منوهةً إلى أن النتيجة تعتمد علة إكمال كافة مراحلها الخاصة بأعمال الكنترول قبل بداية العام الدراسي وأضافت (ستعلن النتيجة أواخر شهر سبتمبر الحالي حسب البرنامج الموضوع والمرسوم لكافة الجوانب المتعلقة بذلك .

البحث بالاسم عن نتائج الشهادة الثانوية في السودان 2022

أكدت وزارة التربية والتعليم العالي في السودان أنها أنهت تصحيح مادة الرياضيات في الخميس 25 أغسطس، والتي تأخرت بسبب توقف معلمي تصحيح المادة لعدم صرف استحقاقهم , وقال مصدر مطلع في وزارة التربية والتعليم السودانية أن أداء الطلاب في مادة الرياضيات جيد، لافتاً إلى وجود طلاب أحرزوا الدرجة الكاملة.

وأكد أن المرحلة القادمة تتمثل في رصد الدرجات وتفريغها وإدخالها في الحاسوب ومعالجة الدرجات وتوقع اعلان النتيجة نهاية شهر سبتمبر أو بداية شهر عشرة.


الإعلان عن موعد نتائج الشهادة الثانوية 2022 السودان

أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية أن الافراج عن نتائج امتحان الشهادة السودانية سيتم من خلال مؤتمر صحفي يتم بثه على الهواء مباشرة في قاعات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

نتيجة الشهادة السودانية 2022

وكانت قد انطلقت امتحانات الشهادة السودانية بتاريخ 11 يونيو 2022 , وبلغ عدد الطلاب الجالسين للامتحانات هذا العام بلغ (٥٣٦) ألفا و(٦١٤) طالبا وطالبة داخل وخارج السودان موزعين على(٤٢٥٢) مركزا منها (١٨) مركزا خارج البلاد. وقال إن طلاب المساق الأكاديمي بلغوا (٥١٤) ألفا و(٣٤٦) طالبا طالبة والصناعي (٦٣١٥) والتجاري (٣١٩٥) والنسوي (٥٠٩) والزراعي (١٧٦) والأهلي (٣٨٥١) والقراءات (١٠١) بينما بلغ طلاب المسار الحرفي (٨١٠٠) طالب.

نسب النجاح في الشهادة السودانية 2022

لم يتم الاعلان عنها حتى هذه اللحظة , في حال توفرت سوف نرفقها لكم بكل سرور ..

اسماء العشرة الاوائل في الشهادة السودانية

سوف نحضرها لكم فور الاعلان عنها مباشررة عبر موقع فيرال …

                     
السابق
ملتاع من 4 حروف؟
التالي
ما هو جمع نساء – موقع إسألنا

اترك تعليقاً