سؤال وجواب

رابط نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية لعام 2022 لطلاب الإكمال نزلت نتائج التوجيهي 2022 فلسطين

المحتويات

 رابط نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية

ينتظر قرابة 17798 طالب وطالبة من دورة الإكمال في الثانوية العامة لعام 2022، اعلان نتائجهم في الثانوية العامة الدورة الثانية 2022، فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن موعد نتائج الدورة الثانية للثانوية العامة “توجيهي 2022″، مرحلة الإكمال في فلسطين بالضفة الغربية وقطاع غزة، ونحن هنا نتابع عن كثب اعلان النتائج لتكون في متناول أيدي الطلاب، رابط نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية 2022 دورة الإكمال.

رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي الإكمال 2022 الدورة الثانية في فلسطين

حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن النتائج غدا الأربعاء الساعة الثامنة صباحا عبر الموقع الخاص بالنتائج من وزارة التربية والتعليم، والذي نرفقه لكم في هذه المقالة، حيث أننا نضع لكم متابعينا رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين “الدورة الثانية” 2022 في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس للاستعلام عن النتائج عبر إدخال رقم الجلوس ثم انتظار النتيجة الرسمية عبر الموقع.

نتائج الثانوية العامة التوجيهي الإكمال عبر موقع www.psge.ps

قررت لجنة الامتحانات العامة في وزارة التربية والتعليم عقب اجتماعها، اليوم الثلاثاء، أن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة للعام 2022 (الدورة الثانية) سيكون يوم الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة صباحاً عبر الموقع www.psge.ps.


رابط فحص نتائج توجيهي الدورة الثانية الإكمال انقر هنا.

كثير من الموقع الالكترونية على الانترنت تناولت الحديث عن نتائج الدورة الثانية 2022 من الثانوية العامة ونشرت عدة روابط ، ولكن نؤكد لجميع الطلاب أن وزارة التربية والتعليم صرحت بأن النتائج ستكون عبر موقعها وهو الموقع الذي أرفقناه لكم في الفقرة السابقة، وقالت الوزارة إن هذه الدورة والتي عقدت جلساتها خلال شهر أغسطس/ آب الجاري في المحافظات الشمالية والجنوبية والمدارس الفلسطينية خارج الوطن تعد فرصة ثانية للطلبة الناجحين؛ لتحسين معدلاتهم أو الاستكمال عند الطلبة الذين لم يتمكنوا من النجاح في الدورة الأولى؛ وبما لا يزيد عن أربعة مباحث.

موعد و رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 دورة الإكمال

وأضافت أن دورة الإكمال جاءت لتمكين الطلبة من الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي أسوةً بزملائهم الذين اجتازوا امتحان الثانوية العامة بنجاح في دورته الأولى.

www.psge.ps” رابط نتائج التوجيهي فلسطين 2022 الدورة الثانية 2

وتقدمت لجنة الامتحانات العامة بالشكر لكل من أسهم في إنجاز وإنجاح هذه الدورة وكل الداعمين والشركاء في مسيرة البناء والتطوير والتي عمادها التعليم النوعي لكل أبناء شعبنا الفلسطيني، وبناءً عليه فإن كشوف علامات الطلبة ستكون متوفرة في مديريات التربية والتعليم والتي ستتولى بدورها توزيع الكشوف على المدارس.

عدد الطلاب الناجحين في نتائج التوجيهي فلسطين 2022 الدورة التكميلية

يشار إلى أن عدد المتقدمين في هذه الدورة بلغ (17798) مشتركاً في مختلف الفروع، وفي محافظات الوطن كافة وخارجه، وقد نجح منهم (11193) مشتركاً، وبنسبة عامة (62.89 %).

                     
السابق
من هي ريا العاني ويكيبيديا؟
التالي
للمكملين نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين الإكمال 2022 رابط الدورة الثانية نتائج التوجيهي 2022 بالاسم أو رقم الجلوس

اترك تعليقاً