سؤال وجواب

رابط موقع www.pmhi.ly التسجيل في مبادرة رئيس الحكومة للاسكان الشبابي والاسر المحتاجة 2022؟

رابط موقع www.pmhi.ly التسجيل في مبادرة رئيس الحكومة للاسكان الشبابي والاسر المحتاجة 2022؟ اقترح رئيس الوزراء عبد الحميد الدبيبة ، الذي أطلق مبادرة سكنية للشباب والأسر الفقيرة ، تخصيص حوالي 100 ألف شقة وأرض للشباب في جميع أنحاء ليبيا خلال احتفال ليلة الجمعة الماضي , وممن خلال السطور التالية سوف نستعرض لكم رابط موقع www.pmhi.ly التسجيل في مبادرة رئيس الحكومة للاسكان الشبابي والاسر المحتاجة 2022 ..

المحتويات

موقع www.pmhi.ly التسجيل في منظومة القروض السكنية ليبيا 2022

أصدرت الحكومة الليبية رسميًا رابط التسجيل في نظام القروض السكنية للشباب الليبي في عام 2022 ومعايير الأهلية للراغبين في الانضمام إلى برنامج مساعدة إسكان الشباب الليبي , يأتي ذلك في ظل تدهور أوضاع المواطنين السكنية بشكل كبير. توفر الحكومة رابطًا للتسجيل في برنامج قروض الإسكان الليبي للشباب لمساعدة المواطنين في الحصول على منزل مستقر.


رابط موقع www.pmhi.ly التسجيل في مبادرة رئيس الحكومة للاسكان الشبابي والاسر المحتاجة 2022؟

وقد أكد الدبيبة أن الموقع الإلكتروني أصبح متاح للتسجيل في المرحلة الأولى ، يستهدف البرنامج ما يقرب من 25000 مستفيد ، مع إعطاء الأولوية للأسر الأشد فقرًا ، موضحًا أن بنك الادخار والاستثمار العقاري هو الجهة المنفذة للمبادرة. أطلق رئيس الوزراء مبادرة إسكان الشباب للوصول إلى الشباب الليبي منخفض الدخل والأسر ذات العائدات المحدودة لمساعدتهم على بناء المساكن من خلال التسجيل في نظام قرض الهدوء التابع لبنك الادخار.

التسجيل في مبادرة رئيس الحكومة للاسكان الشبابي والاسر المحتاجة 2022؟

أطلقت الحكومة الليبية رابط ألكتروني لنظام قروض الإسكان للشباب في ليبيا 2022 ، سيتم وضع هذا الإجراء. وجرت الاستعدادات لوضع المرحلة الثانية موضع التنفيذ ، بالتعاون مع جميع الجهات ذات الصلة، من أجل ضمان حصول جميع الشباب المحتاجين على سكن مناسب، وسيدعم نظام القروض هذا للشباب في ليبيا جميع الشباب. الذين هم على وشك الزواج وكذلك المتزوجون بالفعل ويحتاجون إلى مساعدة مالية لبناء منزل.

مبادرة رئيس الحكومة للاسكان والاسر المحتاجة الليبية 2022

سجل رئيس الوزراء الليبي مبادرة لتوفير السكن للشباب والأسر الفقيرة من خلال نظام قروض الإسكان وبنك التوفير ، وتشير التقارير إلى أنه سيتم تخصيص 50 ألف منزل لآلاف الشباب والأسر الفقيرة المستحقون للتقديم يوفرون الوقت والجهد ويساعدون على منع الاكتظاظ، ويبلغ إجمالي المبلغ المعروض قرابة 50 ألف قطعة أرض بجانب 100 ألف وحدة سكنية، تماشياً مع التزام الحكومة بتوطين الشباب الليبي وفي ظل الظروف الصعبة التي تواجه الكثيرين. الأسر الفقيرة والمحتاجة، بشرط استيفاء شروط معينة.

 آلية التسجيل في مبادرة رئيس الحكومة للاسكان الشباني pmhi.ly

  • للبدء، قم بزيارة الموقع الإلكتروني لبرنامج قروض السكن للشباب التابع لبنك الادخار على www. pmhi. ly.
  • ثانيًا، انقر فوق رمز تسجيل جديد.
  • ثالثًا، كما هو موضح في الصورة، أدخل رقم الهاتف ورمز التحقق.
  • رابعًا، سيتم تسليم رسالة تحتوي على كلمة المرور إلى هاتفك الخلوي.
  • خامسًا، أدخل رقم هاتفك المحمول ثم انقر فوق تسجيل الدخول.
  • سادسا، قم بإلصاق جميع الأوراق اللازمة.
  • أخيرًا، أرسل طلبك.

المستندات المطلوبة لتسجيل رابط منظومة قروض

  • يجب على مقدم الطلب تقديم الوثائق التي تثبت النقص في السكن.
  • شهادة إثبات الدخل.
  • يمكن للأفراد العاطلين عن العمل الحصول على شهادة البحث عن عمل.
  • أصدرت سوليدارتي شهادة ضمان راتب.

 

                     
السابق
من هي منى حوا ويكيبيديا السيرة الذاتية؟
التالي
رابط تسجيل دعم الكهرباء kahraba gov jo الاردن عبر منصة دعم الكهرباء؟

اترك تعليقاً