سؤال وجواب

رابط موقع moed gov sy نتائج الصف التاسع في سوريا 2022 حسب الاسم الثلاثي و رقم الاكتتاب

المحتويات

رابط موقع moed gov sy نتائج الصف التاسع في سوريا 2022 حسب الاسم الثلاثي و رقم الاكتتاب

وأكدت ذلك مصادر مرتبطة بوزارة التربية والتعليم السورية. ومن المتوقع الإعلان عن نتائج البطولة التاسعة في 2022 يوم الأحد 17 يوليو 2022.

لكن لا أحد يعرف متى سيتم إعلان النتائج. يعتمد إصدار نتائج شهادة التعليم الأساسي حاليًا على سرعة الموظفين في عملية التصحيح. ومن المنتظر عقد لقاء خاص مع وزير التربية والتعليم الدكتور دارم الطباع على شاشة الأخبار السورية وإعلان النتائج رسميا.


رابط نتائج التاسع 2022 سوريا حسب الاسم :

اقترب الموعد الرسمي لإعلان نتائج الامتحانات لطلاب الصف التاسع 2022 في جميع المحافظات السورية ، حيث قدمت وزارة التربية والتعليم السورية رابطًا لنتائج موقع الصف التاسع 2022 ، يمكن من خلاله لطلاب مرحلة التعليم الأساسي معرفة النتائج في محافظة دمشق وحمص وحماة والسويداء ودرعا والقنيطرة وحلب ودير الزور والحسكة وإدلب اللاذقية والرقة وطرطوس إلكترونيًا.

بالإضافة إلى ذلك ، أطلقت وزارة التربية والتعليم السورية تطبيق النتائج التاسع المخصص لأجهزة Android و iPhone. ويمكن من خلاله الاطلاع على نتائج شهادة التعليم الأساسي الصف التاسع 2022 المكالمة الأولى. من المتوقع أن تصدر وزارة التربية والتعليم نتائج الصف التاسع 2022 رسميًا في الساعات القليلة المقبلة.

لم يتم تحديد موعد اصدار نتائج الصف التاسع “شهادة التعليم الأساسي” 2022 بعد وسنبلغكم بالموعد الرسمي فور استلامها من قبل وزارة التربية والتعليم السورية لتلقي كافة الأخبار. النتائج قبل تحميل النتائج على الموقع الرسمي moed gov sy.

استخراج نتائج التاسع 2022 في سوريا :

بخطوات بسيطة وسهلة جدا يمكن لكافة طلاب الصف التاسع في سوريا الحصول على نتائج شهدة التعليم 2022 حسب الاسم ورقم الاكتتاب. من خلال تطبيق الخطوات المعلن عنها من قبل وزارة التربية السورية والتي جاءت مبينة على النحو التالي:

  • الخطوة الأولى يجب أن تقوم بها وهي بالدخول إلى موقع وزارة التربية السورية
  • الخطوة الثانية ثم في الخطوة الموالية يجب على الطالب تدوين جميع البيانات الشخصية حسب الاسم أو رقم الاكتتاب.
  • الخطوة الثالثة كذلك في المرحلة الثالثة من عملية الاستعلام عن النتائج انقر على عبارة النتائج الامتحانية.
  • الخطوة الرابعة : يجب عليك اختيار نتائج التعليم الأساسي 2021.
  • الخطوة الخامسة : تحديد المحافظة التي تتبع لها
  • وفي الأخير اضغط على عرض النتيجة.
                     
السابق
اذا احد قالي عاشت الاسامي وش اقول
التالي
رابط نتائج التاسع ٢٠٢٢ سوريا عن طريق الاسم و رقم الاكتتاب

اترك تعليقاً