سؤال وجواب

رابط موقع نتائج الشامل 2022 الدورة الصيفية 2023 جامعة البلقاء التطبيقية؟

المحتويات

رابط موقع نتائج الشامل 2022 الدورة الصيفية 2023 جامعة البلقاء التطبيقية؟

نرحب بكم طلابنا المميزون في مقالة جديدة نهتم فيها بتوضيح كيفية حصول الطلاب على نتائج الشامل الدورة الصيفية 2022 في جامعة البلقاء التطبيقية، حيث يترقب الطلاب والطالبات الذين تقدموا لامتحان الشامل 2022 الدورة الصيفية نتائج الامتحانات بفارغ الصبر، وقد اعلن أحمد المناصير المتحدث الإعلامي لجامعة البلقاء للعلوم التطبيقية ، موعد إعلان نتائج امتحان الشهادة الجامعية الموحدة “الشامل يوم الأربعاء المقبل.

نتائج الشامل 2022 على موقع جامعة البلقاء الرسمي على الانترنت

وصرحت جامعة البلقاء التطبيقية أن نتائج الطلاب والطالبات ستتوفر على موقع الجامعة الرسمي على شبكة الإنترنت للاطلاع عليها بسهولة، لذلك ننشر لكم رابط نتائج امتحان الشامل الدورة الصيفية 2022 حسب الاسم عبر موقع جامعة البلقاء التطبيقية.


جامعة البلقاء التطبيقية نتائج الشامل

وقد خاض هذا الامتحان حوالي ثلاثة آلاف طالب وطالبة في جامعة البلقاء التطبيقية، وأعربت ادارة الجامعة عن استعدادها للإعلان عن نتائج امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة الشامل 2022 الدورة الصيفية.

رابط نتائج امتحان الشامل 2022 صيفي

من المهم ان تعلم عزيزي الطالب/ة أنه مرحب بكم في جامعة البلقاء التطبيقية، وكان قد تقدم للامتحان بحسب تصريحات إدارة الجامعة 3000 طالب وطالبة، وذلك رغبة منهم بالالتحاق بالجامعة التطبيقية للعام الدراسي 2022-2023.

موعد إعلان نتائج امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة للدورة الصيفية ٢٠٢٢

قال الناطق الإعلامي باسم جامعة البلقاء التطبيقية احمد المناصير انه طرأ تعديل على موعد إعلان نتائج امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة للدورة الصيفية ٢٠٢٢،  حيث تم تأجيل الموعد المقرر لإعلان نتائج الشامل إلى يوم الأربعاء المقبل الموافق ٣١ / ٨ / ٢٠٢٢ حيث سيعقد رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني مؤتمرا صحفيا في تمام الساعه العاشرة صباحا يعلن فيه نتائج هذه الدورة، بحضور ممثلي وسائل الإعلام  في مركز الجامعة.

خطوات فحص نتائج امتحان الشامل 2022 الدورة الصيفية

للاستعلام عن نتائج الشامل 2022 قم بالدخول على رابط موقع الجامعة التطبيقية، واتبع الخطوات التالية:

  • بعد تسجيل الدخول إلى موقع جامعة البلقاء التطبيقية.
  • اكتب رقم الجلوس.
  • ثم اكتب اسمك الكامل.
  • قم بتسجيل رمز المقاطعة الخاص بك.
  • انقر فوق حقل الشهادة الجامعية المتوسطة.
  • اضغط على إعلان النتائج ، لتظهر لك نتائجك.

موعد امتحان الشامل للدورة الربيعية 2022

                     
السابق
كيف يرتبط موقع بؤرة الزلزال مع مركزه السطحي
التالي
اسعار الوقود في الامارات لشهر سبتمبر 2022؟

اترك تعليقاً