سؤال وجواب

رابط موقع استمارة تقديم على جهاز مكافحة الارهاب 2022 العراق

رابط موقع استمارة تقديم على جهاز مكافحة الارهاب 2022 العراق , أعلن جهاز مكافحة الارهاب في دولة العراق عن , بدء التسجيل للالتحاق في دورة تدريبية لمكافحة الارهاب , حيث يعتبر هذا الجهاز من أكثر الوحدات المهمة في اي بلد , والتي تم إنشاء هذه الوحدة في عام 1950 في العراق ، ولكن تمَ حلُها وتَجنيدها منَ الصفر من قبل قوات التحالف بعد غزو العِراق عام 2003. تتألف القوات التي يُديرها جهاز مكافحة الإرهاب العراقي من ثلاثة ألوية , وممن خلال السطور التالية نضع لكم رابط موقع استمارة تقديم على جهاز مكافحة الارهاب 2022 العراق ..

المحتويات

رابط موقع استمارة تقديم على جهاز مكافحة الارهاب 2022 العراق

جهاز مكافحة الارهاب العراقي أحد القوات الهامة في البلاد وتَتَخَصص هذه الوحدة في مكافحة الإرهاب، حيث يتم اختيار أفراد هذه القوات من جميع الأديان والأعراق وفق معايير وشروط معينة ، وتتميز بمستوى من المهنية والاستقلالية عَن بَقية وحدات الجَيش العراقي. تم إنشاء الوحدة في عام 1950، ولكن تمَ حلُها وتَجنيدها منَ الصفر من قبل قوات التحالف بعد غزو العِراق عام 2003. تتألف القوات التي يُديرها جهاز مكافحة الإرهاب العراقي من ثلاثة ألوية، تدريبهم مُخصص للمَعارك النظامية والغير النظامية وحاليا يتكون الجهاز من افواج تضم كل محافظة الفوج الخاص بها. نشطت القوات الخاصة العراقية بشكل كبير خلال الحَرب على الارهاب بَينَ 2014-2017، وأصبحت مَعروفة في وسائل الإعلام على مُستوى العالم لدورها الحاسم في استعادة مدينة الموصل من تنظيم داعش في 2016-2017.


استمارة تقديم على جهاز مكافحة الارهاب 2022 العراق

دعا جهاز مكافحة الإرهاب في العراق , الشباب العراقي من خريجي الكليات الهندسية والعلمية والإنسانية الراغبين بالتطوع على صنف الجهاز بصفة ضابط تقديم طلباتهم اعتباراً من اليوم في ساحة عباس ابن فرناس الساعة الثامنة صباحاً ضمن الفترة المحددة اعلاه.

شروط تقديم استمارة على جهاز مكافحة الارهاب 2022 العراق

  1.  إن يكون المتقدم حاصل على شهادة البكالوريوس من الجامعات أو الكليات المعترف بها من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
  2.  إن يكون عراقي الجنسية من أب وأم عراقيين.
  3.  إن يكون من مواليد 1990 فما فوق بالنسبة للمدنيين و 1988 فما فوق بالنسبة للعسكريين.
  4.  حسن الأخلاق والسمعة والسلوك وغير محكوم عليه بجناية أو جنحة مخلة بالشرف ولم ينتمي إلى إي منظمة إرهابية.
  5.  إن يكون مستوفياً لشرط اللياقة البدنية والسلامة الصحية.
  6.  إن لا يكون قد سبق وان قبل في احد الكليات العسكرية وفصل منها لأي سبب كان.

الاوراق والوثائق المطلوبة لتقديم استمارة جهاز مكافحة الارهاب 2022 العراق

  • هوية الأحوال المدنية أصلية مع (6) نسخ ملونة.
  • شهادة الجنسية العراقية أصلية مع (6) نسخ ملونة.
  •  البطاقة التموينية أصلية مع (6) نسخ ملونة.
  •  بطاقة السكن أصلية مع (6) نسخ ملونة.
  •  تأييد من الوحدة بالنسبة للعسكريين يؤيد استمراره بالخدمة العسكرية وليس لديه غياب أو عليه مجلس تحقيقي وحسن السيرة والسلوك.
  •  عقد الزواج لوالد الطالب وللطالب المتزوج.
  •  شهادة التخرج النسخة الأصلية.
                     
السابق
رابط موقع orientation.esi.dz التسجيل الجامعي عن بعد 2022؟
التالي
معدل قبول تخصص مختص في حفظ الصحة للصحة العمومية 2022؟

اترك تعليقاً