سؤال وجواب

رابط منصة قطر للتعليم عن بعد الجديدة qeducation.edu.gov.qa؟

رابط منصة قطر للتعليم عن بعد الجديدة qeducation.edu.gov.qa؟ أهلا وسهلا بكم أحبتي المتابعين في منصة فيرال النموذجية , أليكم من خلال هذه المقالة كل المعلومات الكافية حول منصة قطر للتعليم عن عد الجديدة , حيث قامت وزارة التعليم في قطر مطلع عام 2022 بإطلاق منصة جديدة للتعليم وهي “منصة قطر للتعليم Qatar Education” .

المحتويات

منصة قطر للتعليم عن بعد الجديدة qeducation.edu.gov.qa؟

أطلقت وزارة التعليم في قطر منصة جديدة خاصة بالتعليم عن بعد , وهي واحدة من أحدث المنصات التعليمية التي كشفت عنها مؤخرا وزارة التربية والتعليم والتعليم القطرية، حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي في دولة قطر بالإعلان عن الرابط المخصص لدخول الطلاب على منصة قطر للتعليم عن بعد الجديدة.


وأوضحت وزارة التعليم في قطر أنه بمجرد دخول الطالب أو الطالبة على موقع نظام التعليم “منصة قطر للتعليم” الإلكتروني على شبكة الإنترنت، سيتعرفون على أهم خصائص وتفاصيل نظام قطر للتعليم.

رابط منصة قطر للتعليم عن بعد الجديدة qeducation.edu.gov.qa؟

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي في دولة قطر , عن الرابط المخصص لدخول الطلاب على منصة قطر للتعليم عن بعد الجديدة.

حيث يستطيع الآن جميع الطلاب والطالبات في دولة قطر الدخول على موقع قطر للتعليم وتسجيل الدخول ومتابعة الدروس والواجبات والعديد من المزايا الأخرى.

كما يمكنكم الدخول للمنصة ومتابعة كافة التفاصيل الخاصة بالعملية التعليمية في دولة قطر عبر الانتقال مباشرة إلى رابط منصة قطر للتعليم عن بعد الجديدة من هنا.

طريقة دخول والتسجيل في منصة قطر للتعليم عن بعد ؟

أعزائي الطلاب , أصبح الان بأمكانكم التسجيل الدخول علي منصة قطر للتعليم عن بعد بكل سهولة ويسر من خلال تطبيق ما يشاهدونه في الفيديو أدناه، أو إتباع الخطوات  التالية:

  1. الدخول إلى منصة قطر للتعليم هنا .
  2. اضغط على تسجيل الدخول.
  3. اضغط على تسجيل الدخول بالحساب الرسمي.
  4. قم بإدخال اسم المستخدم.
  5. أدخل كلمة المرور.
  6. وبذلك يتم دخولك على منصة قطر للتعليم بنجاح.

مميزات منصة قطر للتعليم عن بعد

  • تأتي منصة قطر للتعليم عن بعد في ظل سعي دولة قطر المستمر على تطوير التعليم  الالكتروني والتعليم عن بعد.
  • فقد وفرت منصة قطر للتعليم عن بعد الجديدة العديد من المميزات للطلاب والطالبات.
  • وهذا ما قد أكدت عليه وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي القطرية.
  • فيستطيع الآن جميع الطلاب والطالبات في دولة قطر الدخول على موقع قطر للتعليم وتسجيل الدخول ومتابعة الدروس والواجبات والعديد من المزايا الأخرى.
                     
السابق
رابط إصدار الشهادات في قطر ٢٠٢٢
التالي
ما حجم المنشور الرباعي في الرسم أدناه بوحدة سم٣سم٣

اترك تعليقاً