سؤال وجواب

رابط منصة حجز جواز سفر سوري syria visa sy؟

رابط منصة حجز جواز سفر سوري syria visa sy؟ , والتي تعرف بنافذة الدور الإلكترونية للحصول على جواز سفر سوري ومتابعة حالة هذه الجوازات ,حيث أفادت وزارة الداخلية السورية أن الارتباط بـ “النافذة الإلكترونية” منصة حجز الجوازات السورية يسمح للمواطنين السوريين بتتبع دور الحصول على جواز سفر سوري في الحالات التي يتقدمون فيها مقدمًا ، مما يضع حداً للازدحام المروري. بشرط أن تشمل الخدمة “حجز دور الجواز السوري في سوريا”. سيتم الاتصال بجميع المحافظات في أقرب وقت ممكن.

المحتويات

منظومة حجز دور للحصول على جواز سفر سوري 2022

نظام حجز دور للحصول على جواز سفر سوري عام 2022  هو موقع أطلقته وزارة الداخلية في الجمهورية السورية , يتيح للمواطنين سهولة حجز دور لجواز سفر سوري syria-visa.sy حيث وفرت الوزارة رابط حجز دور لجواز سوري عبر الإنترنت “منصة حجز الجوازات السورية” دون الحاجة إلى زيارة مكاتب الهجرة والجوازات. الديون والانتظار طويلا. بالإضافة إلى متابعة دور الحكومة ، يعد حجز جواز السفر السوري من أهم الروابط الإلكترونية. أعلنت وزارة الداخلية السورية عن إطلاق نافذة “دور جواز السفر الإلكتروني” ، والتي تتيح للناس التسجيل في اجتماع للحصول على جواز سفر سوري.


رابط منصة حجز جواز سفر سوري syria visa sy؟

يهتم الكثير من المواطنين السوريين الذين يرغبون الوصول الى رابط منصة حجز جواز سفر سوري ,  في معرفة كيفية الوصول إلى منصة نظام حجز الجوازات للحصول على جواز سفر سوري ، وهو نظام حجز لدور الحصول على جواز سفر سوري أصدرت وزارة الداخلية بيانا. في سوريا ، تم إطلاق منصة نظام حجز الجوازات السورية في سياق تسهيل عملية إصدار أو تجديد أو إعادة تسجيل الجوازات السورية ، لمعرفة كيفية حجز تواريخ الهجرة والجوازات السورية ، والتي تتطلب إعادة- تسجيل البيانات لأخذ موعد جديد.

رابط حجز جواز سفر سوري عبر موقع syria-visa.sy

أطلقت وزارة الداخلية السورية منصة إلكترونية جديدة , والتي تتيح لك تتبع حالة جواز سفرك في سوريا. “نافذة الدور الإلكترونية” السورية هي تقنية لحجز دور للحصول على جواز سفر على موقع وزارة الداخلية على الإنترنت. جاء ذلك نتيجة رغبة وزارة الداخلية السورية في تبسيط وتبسيط إجراءات الحصول على الخدمات التي تقدمها للمدنيين وتسهيلها بهدف تحسين هذه الخدمات وتحديثها.

خطوات الحصول علي جواز السفر السوري 2022

  • الولوج الى الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية والجوازات والهجرة.
  • حدد رمز التسجيل عبر النظام الأساسي.
  • ثم انقر فوق الخدمات الإلكترونية المتوفرة.
  • حدد الخدمة التي تريد تلقيها.
  • بعد ذلك ، أدخل جميع البيانات اللازمة بشكل صحيح وقم بالتأكيد.
  • إرفاق جميع المستندات المطلوبة.
  • حدد التاريخ والوقت المناسبين وانقر فوق رمز حجز الدور.

المستندات المطلوبة للحصول على جواز سفر سوري 2022

1- وثيقة التجنيد الخاصة بتوضيح حالة الخدمة العسكرية.

2- الموافقة الوظيفية.

3- موافقة ولي الأمر.

4- صورة من وثيق إثبات الشخصية السورية.

5- الطلب الخاص باستخراج جواز سفر بعد ملء البيانات.

6- صور شخصية للراغب في استخراج جواز السفر.

7- تسديد رسوم استخراج جواز السفر.

رسوم جواز السفر السوري 2022

قامت وزارة الداخلية السورية بتحديد الرسوم الخاصة بجواز السفر السوري وهي كالتالي نوضحها لكم : 

  • تم تحديد الرسوم القنصلية لإصدار أو إعادة إصدار جوازات السفر أو وثائق السفر للمواطنين السوريين ومن في حكمهم خارج الجمهورية العربية السورية بشكل فوري وعاجل عند / 800 / دولار أمريكي.
  • تحدد رسوم القنصلية لإصدار أو تجديد جوازات السفر أو وثائق السفر للمواطنين السوريين ومن في حكمهم خارج الجمهورية العربية السورية بموجب نظام لعب الأدوار بمبلغ 300 دولار أمريكي لكل دولار أمريكي واحد.
  • يتم فرض غرامة قدرها 50 دولارًا أمريكيًا أو ما يعادلها على جوازات السفر المفقودة أو التالفة.
  • يتم فرض رسوم إصدار تذكرة ترانزيت بقيمة 25 دولارًا أمريكيًا أو ما يعادلها.

 

 

 

 

                     
السابق
رابط موقع نتائج مسابقات مديرية التربية لولاية باتنة ٢٠٢٢
التالي
تجديد معدل قبول العاشر العام في سوريا 2022؟

اترك تعليقاً