سؤال وجواب

رابط تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2022 الصف الثالث الاعدادي ٢٠٢٢؟

رابط تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2022 الصف الثالث الاعدادي ٢٠٢٢؟ , أهلا بك عزيزي الزائر في هذا الموقع موقع فيرال الذي يبحث عنه العديد من الطلاب هذا العام  , حيث نقدم لكم الإجابة الصحيحة والنموذجية لكل أسئلتكم التعليمية تجدونها في موقع فيرال ، حيث نقدم لكم حلول وإجابات نموذجيـة من أفضل المعلمين الذين نختارهم بعناية لجميع التخصصات ولكل المراحل الدراسيـة , ومن خلال السطور التالية نرفق لكم رابط تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2022 الصف الثالث الاعدادي ٢٠٢٢؟

المحتويات

رابط تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2022 الصف الثالث الاعدادي ٢٠٢٢؟

يستطيع طلاب الشهادة الاعدادية، الحصول على رابط استمارة التقدم للامتحانات إلكترونياً، وذلك من خلال الدخول مباشرة إلى موقع وزارة التربية والتعليم، كما يمكننا أيضاً الاستفادة من كافة الخدمات المقدمة على الموقع، وبذلك يمكن لجميع الطلاب ملئ استمارة الشهادة الاعدادية إلكترونيا دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة، فقط يتم اتباع بعض الخطوات، وفيما يلي رابط التسجيل في استمارة الشهادة الاعدادية 2023.

تسجيل استمارة الشهادة الاعدادية 2023

بناءً على رغبات متابعينا الكرام وللإجابة على أسئلة حول رابط التسجيل وكيفية ملء النموذج ، فهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها كتابة النموذج إلكترونيًا ، يمكنكم اتباع الخطوات التالية :


  • أولاً على الطالب التوجه إلى موقع تسجيل الإستمارة
  • بعد ذلك يقوم بملئ البيانات حسب المطلوب.
  • على الطالب التأكد من صحة البيانات المدخلة على قاعدة البيانات.
  •  يتم ملئ الاستمارة عن طريق كتابة البيانات الشخصية.
  •  في حالة حدوث أي خطأ في البيانات المسجلة في الاستمارة، تتجه المدرسة مباشرة إلى الاستمارة لتعديل البيانات.

يتم فتح باب التسجيل على الموقع الالكتروني عن طريق البريد الموحد الذي استلمه الطلاب، وذلك بداية من يوم الأحد الموافق 12 ديسمبر 2023.

 الاستمارة الإلكترونية 2023

أولاً ، داخل المدرسة ، تتم مراجعة نماذج الطلبات التي يملأها الطلاب ، ثم يتم التحقق من البيانات ، خاصة عن طريق التحقق من الصورة الشخصية للطالب.

يتم استخدام صورة الطالب الشخصية عند طباعة الشهادة الإعدادية، والتي تكون مؤمنة للطلاب من خلال المجمع الصناعي.

بعد ذلك يتم طباعة كشوف 12 د الإلكترونية داخل المدارس، وذلك بعد انتهاء الطلاب من التسجيل الإلكتروني لاستمارة.

يتم التوجه بالكشوف إلى لجنة النظام والمراقبة التابع لها الدائرة التي بها المدرسة.

يتم الانتهاء من فترة التسجيل من خلال الموقع يوم الإثنين 20 ديسمبر، وعلى جميع الطلاب المبادرة بملئ الاستمارة، حيث تعد شرط أساسي لدخول الاختبارات، خاصة المراحل النهائية الإعدادية والثانوية.

تسجيل استمارة التقدم للامتحان الإلكتروني 2023

من خلال إشراف لجنة معينة من قبل المدير الخاص بالمدرسة ، يقوم الطلاب بملء استمارة الفصل التحضيري الثالث لعام 2023 بأيديهم , ومن ثم تأكيد كل البيانات المسجلة في النموذج الإلكتروني للصف الثالث الإعدادي في عام 2023 ومطابقتها مع بيانات شهادة ميلاد الطالب لضمان عدم وجود تعارض.

يقدم الطلاب 4 صور شخصية، 3 منها موضوعة على نموذج 2023 Form 3 في الموقع المحدد، والرابعة مرفقة في حالة فقد أي صور، سيستمر استخدامها.

تعتمد المدرسة استمارة الفصل الإعدادي الثالث عام 2023 بختم شعار الجمهورية على جميع الأماكن المخصصة والصور الثلاث المرفقة بالنموذج.

يتم كتابة رقم هاتف ولي أمر الطالب في القسم المخصص على النموذج الأزرق للفرقة الإعدادية الثالثة لعام 2023.

أرفق نسختين من شهادة ميلاد الطالب، إحداهما مع نموذج ورقي 3، والأخرى بنسخة من النموذج الإلكتروني المقدم إلى إدارة الإحصاء بمكتب التعليم لمراجعة الصورة الشخصية للطالب وجميع المعلومات، وبعد ذلك تتم الموافقة على النموذج من قبل المدرسة.

 

                     
السابق
من هو فارس حميدة ويكيبيديا
التالي
رابط تقديم معهد معاوني الأمن 2022 موقع تسجيل معهد معاوني الأمن 2023؟

اترك تعليقاً