اخبار حصرية

رابط التقديم على 1000 درجة وظيفية واسط؟

المحتويات

رابط التقديم على 1000 درجة وظيفية واسط؟

رابط التقديم على 1000 درجة وظيفية واسط؟ في الدولة العراقية ، وهذه من المبادرات التي تبنتها وزارة التربية والتعليم بالاتفاق مع وزارة العمل العراقية على توفير فرص عمل للطلاب الخريجين من الجامعات، بالتالي تعمل هذه الفرض على زيادة في الاقتصاد الدولي لذلك تم التقرير على في يوم الأحد الموافق على توفير 1000 فرصة عمل بنظام العقد السنوي أو الشهري في كافة محافظات العراقية، وخلال حديثنا عن هذا المقال سنتمكن من الوصول إلى رابط التقديم على 1000 درجة وظيفية واسط.

رابط التقديم على 1000 درجة وظيفية خاصة

وان العقود تخصص لوحدات ادارية ضمن نسبة سكان المنطقة وخاصة بسبب إلى المقارنات بين المعايير ، والتي هي مثل نقطة واحدة في السنة على أساس سنة التخرج وملف التخرج. جدير بالذكر أن الرابط تم نشره في معظم محافظات الدولة العراقية. سنعرض لك في مقالتنا رابط التقديم على فئة 1000 وظيفة في واسط.


تسعى كل كل دولة من دول العالم دوما تسعى إلى تقديم العديد من الخدمات إلى طلابها وأبنائها، لذلك قررت وزارة العمل في العراق بتقديم ألف فرصة عمل للطلاب الخريجين منذ يوم الأحد الموافق بتاريخ الرابع من تموز، ويكون هذه الفرصة بنظام التعاقد مع الطالب إما سنوي أو شهري وفقا للعمر والتخصصات الدراسية، وبلا شك هناك مجموعة من الشروط على المتقدمين للوظيفية أن يتم دراستها جيدا متواجدة على الموقع الرسمي الخاص بوزارة العمل العراقية بإمكانك النقر هنا.

تنويه آلية التقديم على الـ1000 درجة عقد خاصة محافظة واسط

تمكنت وزارة العمل العراقية من توفير فرصة توظيف ألف طالب بالعديد من التخصصات المختلفة، مع مراعاة كافة الأعمار وبناء على ذلك قامت بتنويه المتقدمين إلى آلية التقديم عبر موقعها الرسمي الذي تعرفنا عليه مسبقا.

  • في بداية الأمر تمكن من الدخول إلى الرابط المتعلق بوزارة العمل في العراق.
  • يتيح إليك الدخول إلى الاستمارة الإلكترونية من هنا.
  • تأكد من إدخال جميع البيانات المتعلقة بك، من الاسم كاملا والتخصص الدراسي ورقم الهاتف ومكان السكن وجميع البيانات الممكنة في الاستمارة الإلكترونية.
  • علاوة على ذلك تأكد من حفظ المعلومات الخاص بك جيدا وبشكل دقيق.
  • ويتيح إليك الموقع الخاص بالاستمارة الإلكترونية التعديل وتحديث البيانات بعد حفظها.
  • بالإضافة إلى ذلك يجب على المتقدم أي يكون بحفظ اسم المستخدم وكلمة المرور في حالة الرجوع إلى تعديل في البيانات الشخصية.

ملء استمارة التقديم على 1000 درجة وظيفية واسط رابط

انطلقت حملة التقديم إلى ألف وظيفة من التخصصات الدراسية المتعدة من الجامعات العراقية، ويمكن لجميع المعنيين الدخول الى رابط التقديم وملء الاستمارة حيث أنها متاحة للتسجيل على مدار أربعة وعشرون ساعة، ويجب على المتقدم أن يقوم بحفظ المعلومات بشكل دقيق، وفي حالة وجود أي تعديل أو خطا بإمكانك الدخول مرة أخرى وتعديل البيانات، وحتى تتمكن من ملء الاستمارة انقر هنا.

                     
السابق
موقع التسجيل في خدمة تنمية المجتمع لذوي الدخل المحدود بالامارات ٢٠٢٢
التالي
كيفية الاختيار بين امرأتين – منصة مدرستي التعليمية

اترك تعليقاً