سؤال وجواب

دليل تحضير مباريات الأمن الوطني الشرطة 2022 – 2023؟

المحتويات

دليل تحضير مباريات الأمن الوطني الشرطة 2022 – 2023؟

دليل تحضير مباريات الأمن الوطني الشرطة 2022 – 2023؟، يبحث الكثير من المتابعين عن دليل تحضير مباريات الأمن الوطني الشرطة 2022 – 2023 ويعد كتاب دليل تحضير مباريات الشرطة، حراس الامن، مفتشي الشرطة، ضباط الشرطة، ضباط الامن، عمداء الشرطة  من أهم الكتب التي يمكن الاعتماد عليها من أجل التحضير والاستعداد للمباراة التي تنظمها المديرية العامة للأمن الوطني المغربي.

دليل تحضير مباراة الأمن الوطني الشرطة 2022 PDF :

ستجدون هنا دليل تحضير مباراة الأمن الوطني الشرطة على شكل إلكتروني أو PDF لحراس الامن، مفتشي الشرطة، ضباط الشرطة، ضباط الامن، عمداء الشرطة.


دليل تحضير مباراة الأمن الوطني الشرطة 2022

يحتوي الدليل على كل ما قد يحتاجه المرشح للمباراة من النصائح وتوجيهات عامة اضافة الى نماذج امتحانات في كل الرتب نماذج امتحانات حراس الامن، نماذج امتحانات مفتشين الشرطة، نماذج امتحانات ضباط الشرطة، نماذج امتحانات ضباط الامن، نماذج امتحانات عمداء الشرطة، نماذج اختبارات QCM، وامتحانات مع التصحيح.

أسئلة الاختبار الشفوي

الى جانب نماذج من أسئلة الاختبار الشفوي، وأسئلة البسيكو وألاختبار البسيكوتقني الخاص بمباراة الشرطة، ومعلومات قيمة حول مجريات المبارات وسبل النجاح والتفوق فيها.

تاريخ إجراء المباراة: 25 شتنبر 2022.

– المترشحون الحاصلون على شهادة الإجازة أو الإجازة في الدراسات الأساسية أو الإجازة المهنية المسلمة من طرف كليات العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية أو ما يعادلها طبقا للمقتضيات التنظيمية الجاري بها العمل. – الدكتوراه في علم الأحياء أو الفيزياء أو الكيمياء أو شهادة معترف بمعادلتها لها.
                     
السابق
كيفية إلغاء طلب زيارة عائلية للمقيمين في السعودية 1444 وكيفية التعديل أونلاين
التالي
لماذا استخدمت الحبوب والطحين كأجور للعمال؟

اترك تعليقاً