سؤال وجواب

خطوات تقديم طلب الحصول على علاوات بدل التضخم 2022 بالامارات

المحتويات

خطوات تقديم طلب الحصول على علاوات بدل التضخم 2022 بالامارات

سُعدنا بزيارتك لنا من جديد وكما عودناكم بسرعه الإجابة على جميع استفساراتكم والرد على ما تبحثون عنه، اليوم نقدم لكم توضيحاً لخطوات تقديم طلب الحصول على علاوات بدل التضخم 2022 بالامارات من مصادرها الموثوقة، فقد أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية بدولة الإمارات العربية المتحدة أنها تتلقي طلبات علاوات بدل من التضخم ، والتي تشمل دعم النفط والغذاء ، وكذلك المياه والكهرباء، حيث تم فتح بوابة التقديم لهذه المكافآت اعتبارًا من 5 يوليو من هذا العام حيث سيتم استلام الطلبات من المستفيدين والموافقة عليها وفقًا للشروط التي تحددها الوزارة ، وسنراجع معك عبر هذه المقالة ما يتعلق علاوات بدل التضخم في الإمارات.

شروط التقديم على علاوات بدل التضخم

  • إن التقديم على علاوات التضخم بالامارات متاح للأسرة التي يعمل أحد أفرادها سواء الزوج او الزوجة في القطاع الحكومي او القطاع الخاص أوشبه الحكومي، على ان يكون مؤمن عليهم بالدولة، بحيث لا يزيد إجمالي دخل الأسرة عن 25000درهم في الشهر.
  • المتقاعدون والذين يقل إجمالي دخل أسرهم عن 25000 درهم في الشهر سواء الزوج او الزوجة أو كلاهما، ويقوم بإعالة أبناء تقل أعمارهم عن 21 سنة، بحيث لا يكون الأبناء غير متزوجين ولا يعملون.
  • يتم حساب دخل الأسرة كاملا لتحديد استحقاق علاوات بدل التضخم ذلك حسب إجمالي دخل الأسرة كاملة الزوج والزوجة ورواتبهم الشهرية أو المعاشات التقاعدية التي يحصلون عليها، بالإضافة إلى عوائد الإيجارات والعائدات التي يحصلوا عليها من الرخص التجارية، بحيث لا يزيد إجمالي الدخل عن 25000 درهم في الشهر.

ما هو بريد التقديم على علاوات بدل التضخم 2022 بالامارات

كشفت وزارة تنمية المجتمع عن بدء التسجيل لخدمة علاوات بدل التضخم عبر البريد الإلكتروني apply@crm.mocd.gov.ae .

ولا زالت تستقبل الوزارة طلبات الحصول على علاوات بدل التضخم 2022 بالامارات بالإضافة إلى استمرار استقبال الطلبات عبر الموقع الإلكتروني، مع إرفاق بطاقة الهوية الإماراتية لمقدم الطلب وشهادة الراتب الشهري لرب الأسرة وزوجته، موضحة مدى أهمية كتابة البريد الإلكتروني بشكل صحيح والتأكد من أن حجم الملفات المرفقة لا يتعدى 25 ميجا بايت.


خطوات تقديم طلب التقديم على علاوات بدل التضخم 2022 بالامارات

يمكن لجميع الراغبين في التقديم والحصول على علاوات بدل التضخم، اتباع هذه الخطوات لتقديم طلب علاوات بدل التضخم بالامارات :

  •  في البداية يتم الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التنمية لمجتمع بالإمارات، أو تسجيل الدخول غلى التطبيق الخاص بالوزارة.
  • يقوم المستخدم بتسجيل الدخول عن طريق الهوية الرقمية له أوالهوية الإماراتية.
  • يتم ملأ الاستمارة الخاصة بالحصول على علاوات بدل التضخم، ويجب توخي الدقة عند القيام بتعبئة البيانات المطلوبة.
  • مطلوب إدخال البيانات الخاصة بالأسرة كلها والتي تشمل أرقام الهوية والشادة الخاصة براتب رب الأسرة والزوجة في حالة كونهها تعمل.
  • بعد إدخال البيانات المطلوبة يتم تأكيد الطلب.
  • يتم استلام العلاوات بعد أن يتم الموافقة على الطلب، حيث يتم استلام رسالة نصية على هاتفة بالتفاصيل الخاصة بالدعم وطريقة الانتفاع.
  • في حالة حدوث تغييرات في دخل الأسرة أو زواج احد الأبناء يتم إبلاغ تنمية المجتمع هذه التغييرات.
  • يذكر أن علاوات بدل التضخم يتم صرفها بصورة شهرية ومنتظمة حسب النسب التي تم الإعلان عنها مسبقا.
                     
السابق
ما هو اللون الزوم بلاقي؟
التالي
مباراة المشرفين التعليم الاولي responsable d'école اخر أجل 17/07/2022

اترك تعليقاً