سؤال وجواب

خطوات كيفية الدخول على موقع الضمان الاجتماعي CNSS خدمات عن بعد مع طريقة فتح حساب ضمان الاجتماعي

خطوات كيفية الدخول على موقع الضمان الاجتماعي CNSS خدمات عن بعد مع طريقة فتح حساب ضمان الاجتماعي؟ عزيزي الزائر نرحب بك بكل سرور من خلال موسوعة العرب التربوية حيث نزودك بالمعلومات العلمية والثقافية والدينية وكذلك حل الألغاز والأحاجي ، في هذه الموسوعة ستجد جميع أسئلتك مجابة بشكل واضح , حيث نعرض لكم من خلال السطور التالية الإجابة النموذجية للسؤال التالي” خطوات كيفية الدخول على موقع الضمان الاجتماعي CNSS خدمات عن بعد مع طريقة فتح حساب ضمان الاجتماعي”.

خطوات كيفية الدخول على موقع الضمان الاجتماعي CNSS خدمات عن بعد مع طريقة فتح حساب ضمان الاجتماعي؟

يسر المكتب الوطني للضمان الاجتماعي أن يرحب بالفئات الجديدة من الأشخاص الذين لا يتقاضون رواتبًا ، والذين وافق مجلس الحكومة مؤخرًا على قراراتهم. وينتهز الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي هذه الفرصة لإبلاغ المنتمين إلى هذه الفئات بأنه قد بدأ تسجيلهم ، وتزويدهم بسلسلة من الموارد لضمان تسجيلهم والإجراءات اللازمة لاستكماله ابتداءً من 1 ديسمبر 2021 ، من خلال:


  • الولوج إلى الفضاء العام ببوابة www.macnss.ma ؛
  • أو الاتصال بالمجيب الآلي التفاعلي 08 00 09 01 00  أو 00 71 44 20 05 أو مركز النداء 40 40 19 20 05 ؛
  • أو التوجه إلى مكاتب القرب المعتمدة أو وكالات الضمان الاجتماعي.

كيفية الدخول على موقع الضمان الاجتماعي CNSS خدمات عن بعد مع طريقة فتح حساب ضمان الاجتماعي؟

هذا ، وبعد إكمال عملية التسجيل ، سيتلقى الأشخاص المنتمون إلى هذه الفئات رقم التسجيل الخاص بهم والرمز السري للوصول إلى مساحتهم في البوابة لتنزيل شهادة التسجيل وتفويض أفراد عائلاتهم. لمعرفة الخطوات التي يجب اتباعها للتسجيل ، تم تطوير الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ، رهن إشارتهم، شريطا مصورا يمكن الإطلاع عليه عبر موقعه الرسمي أو من خلال صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.
                     
السابق
من الاسماء المبنية
التالي
ما القاعدة التي توجد في rna ولا توجد في dna

اترك تعليقاً