سؤال وجواب

خبر وفاة عادل امام انا لله وانا اليه راجعون

رغم أنه نال نصيبه من الشائعات ، الا أن شائعة موته تتصدر شبكة الانترنت ومواقع التواصل الإجتماعي في كل عام ، حيث تداول ناشطون عبر موقع تويتر وفيسبوك خبر وفاة عادل امام وسط ذهول المتابعين والجمهور المحب والعاشق للفنان الكبير عادل امام فما حقيقة وتفاصيل هذه الأخبار .

المحتويات

من هو عادل امام ؟

عادل إمام (17 مايو 1940 -)، ممثل مصري. يُعتبر أحد أشهر الممثلين في مصر والوطن العربي اشتهر بأداء الأدوار الكوميدية التي مزجت في كثير من الأفلام بالرومانسية والسياسية والقضايا الاجتماعية، بدأ حياته الفنية عام 1960م وشارك في بطولة العديد من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات.


في يناير 2000 عين سفيرًا للنوايا الحسنة لمفوضية الأمم المتحدة.

قام عادل إمام ببطولة العديد من الأفلام التي حققت أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، حيث بالثمانينيات والتسعينيات كانت أفلامه الأعلى دخلًا في السينما مما جعله متفوقًا عن بقية الممثلين.

طمأن الفنان الكبير عادل إمام، محبيه وجمهوره على صحته، وذلك بعد تردد أبناء عن تدهور حالته الصحية على بعض المواقع الإخبارية، قائلا:”برد عادي جداً، ومافيش حاجة، عايزني أموت ليه، ليرد عليه الإعلامي عمرو أديب:”لا طبعا أنت فنان كبير إحنا عندنا كام عادل إمام“.

وتداولت بعض المواقع والصفحات الساعات الماضية، نبأ وفاة عادل إمام جراء أزمة قلبية حادة، فيما نشرت صفحات أخرى خبر موته بعد معاناة مع مرض غضال، وغيرها بفيروس كورونا “كوفيد 19”.

وفاة الفنان عادل امام وانا لله وانا اليه راجعون

لم تصدر أي جهة رسمية خبر وفاة الفنان عادل امام ، إذ تبين أن الأنباء المتداولة حاليا حول وفاة عادل إمام غير دقيقة ولا أساس لها من الصحة.

وأصبح خبر وفاة عادل إمام دائم الظهور على المنصات الاجتماعية ووسائل الإعلام، إذ أن مثل هذه الشائعات تلاحقه منذ أكثر من ثلاث أعوام، ويتم نفيها من نقابة المهن التمثيلية دائما.

وكان آخر تصريح للفنان عادل إمام، عقب وفاة زميله الممثل محمود ياسين، حيث سلطت وسائل الإعلام آنذاك الضوء على عدم حضوره الجنازة والعزاء؛ بسبب إجراءات الوقاية من كورونا.

تعليق عادل امام حول خبر وفاته

طمأن الفنان الكبير عادل إمام، محبيه وجمهوره على صحته، وذلك بعد تردد أبناء عن تدهور حالته الصحية على بعض المواقع الإخبارية، قائلا:”برد عادي جداً، ومافيش حاجة، عايزني أموت ليه .

                     
السابق
وش الرد على ما تشوف شر ؟ وما معناها
التالي
افضل ما يقال في عشر ذي الحجة

اترك تعليقاً