منوعات

حل مشكلة برجاء تسجيل رقم تليفون مسجل باسم رب الأسرة خلال أسبوعين حتى لا يتم إيقاف البطاقة

حل مشكلة برجاء تسجيل رقم تليفون مسجل باسم رب الأسرة خلال أسبوعين حتى لا يتم إيقاف البطاقة

طالبت وزارة التموين والتجارة الداخلية أصحاب البطاقات التموينية الذين ظهرت لهم رسالة تحذيرية بضرورة تسجيل رقم المحمول الخاص برب الأسرة في البطاقة على قاعدة بيانات مستحقي الدعم، بسرعة التوجه إلى مكتب التموين التابع له لاتمام تسجيل المحمول .

وكشف مصدر مسؤول عن إتاحة هذا الإجراء من خلال مكاتب التموين، وعدم إتاحة ذلك إلكترونيا عبر مصر الرقمية أو دعم مصر بالنسبة لمن ظهرت لهم الرسائل التحذيرية أسفل بون صرف الخبز المدعم.


وأوضح المصدر أنه يجب على كل من تظهر له الرسالة التوجه قبل 25 من مايو الجاري إلى مكتب التموين التابع له، ومعه صور بطاقة الرقم القومي وبطاقة التموين .

وتضمنت رسالة وزراة التموين والتجارة الداخلية عبر بون صرف الخبز للمواطنين حاملي بطاقة التموين، مهلة محددة للمواطنين الذين تسلموا رسالة تسجيل الهاتف المحمول عبر البون، إذ منحت الوزارة مهلة حتى محددى بأسبوعين من أجل تنفيذ التعليمات وتسجيل رقم الهاتف، محذرة عبر بون صرف الخبز أيضا أن عدم الالتزام بالتعليمات سيؤدي في النهاية إلى وقف بطاقة التموين نهائيا، ما يعني عدم تمكن الأسرة من صرف الخبز المدعم أو السلع التموينية الشهرية.

وجاءت نص الرسالة التي تسلمها عدد من المواطنين اليوم عبر بونات صرف الخبز لمن قام بشراء الخبز البلدي المدعم اليوم، كالتالي: “برجاء تسجيل رقم تليفون مسجل بإسم رب الأسرة خلال أسبوعين حتى لا يتم إيقاف البطاقة”.

كانت قد أصدرت الإدارة المركزية لنظم المعلومات والتحول الرقمي، التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، قرارا برئاسة  اللواء الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين لنظم المعلومات، بفتح باب التظلمات الخاصة بالمحذوفين من الدعم التموينى بسب امتلاك سيارة حديثة موديل 2018.

تسجيل رقم تليفون باسم رب الأسرة صاحب بطاقة التموين

وجاء نص الرسالة التي تسلمها عدد من المواطنين اليوم عبر بونات صرف الخبز لمن قام بشراء الخبز البلدي المدعم اليوم، كالتالي: «برجاء تسجيل رقم تليفون مسجل باسم رب الأسرة خلال أسبوعين حتى لا يتم إيقاف البطاقة».

تجدر الإشارة إلى أن وزارة التموين والتجارة الداخلية، تستهدف حاليا عبر بونات صرف الخبز، مجموعة من المواطنين مستحقي الدعم التمويني والحاملين للبطاقات التموينية، من أجل تحديث بيانات عبر سيستم منظومة التموين، إذ بدأت الوزارة بموظفي الحكومة خلال شهر مارس الماضي والتي طالبتهم بتقديم بيان بالدخل الشامل للأسرة تمهيدا لحذف أصحاب الدخول المرتفعة من المنظومة، كما استهدفت الوزارة أيضا خلال شهر أبريل الماضي أصحاب السيارات الخاصة من أجل حذف مالكي السيارات موديل عام 2018 وما يليه.

                     
السابق
ما هو مرض الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان؟
التالي
دعاء للشيخ خليفة بن زايد الله يرحمه

اترك تعليقاً