سؤال وجواب

حل لغز حصن وسجن فرنسي مشهور رمز للطغيان منه انطلقت الشرارة الاولى للثورة الفرنسية من 8 حروف؟

حل لغز حصن وسجن فرنسي مشهور رمز للطغيان منه انطلقت الشرارة الاولى للثورة الفرنسية من 8 حروف؟ , يبحث الكثير من محبي الغاز والعاب كلمات السر المتقاطعة عن حل لغز ( حصن وسجن فرنسي مشهور رمز للطغيان منه انطلقت الشرارة الاولى للثورة الفرنسية من 8 حروف؟) ، اذ أن هذا اللغز أثار الكثير من الحيرة والتساؤل بين الناس بسبب صعوبة العثور على الإجابة الصحيحة له , ولحل اللغز لابد لنا من التفكير بشكل عميق عن معطيات اللغز لدينا، وبعد التفكير مطولاً اكتشفنا أن حل لغز في السطور التالية ..

حل لغز حصن وسجن فرنسي مشهور رمز للطغيان منه انطلقت الشرارة الاولى للثورة الفرنسية من 8 حروف؟

ورد لغز (حصن وسجن فرنسي مشهور رمز للطغيان منه انطلقت الشرارة الاولى للثورة الفرنسية من 8 حروف؟) في واحدة من العاب الألغاز الشهيرة، ولكن الكثير من اللاعبين توقفوا عند هذا اللغز الصعب بسبب عدم القدرة على تخمين الحل المناسب ليتم استخدامه في حل لغز. الا أننا كتبنا لكم في هذه الفقرة الحل الصحيح لهذا اللغز وهو ما توصلنا إليه بعد تفكير طويل وعميق حيث وجدنا ان (الباستيل) هي الحل الأمثل لهذا اللغز فكل المعطيات تشير إليها.


اجابة اللغز : حصن وسجن فرنسي مشهور رمز للطغيان منه انطلقت الشرارة الاولى للثورة الفرنسية من 8 حروف؟

الاجابة الصحيحة لحل لغز حصن وسجن فرنسي مشهور رمز للطغيان منه انطلقت الشرارة الاولى للثورة الفرنسية من 8 حروف؟ هي / الباستيل .

                     
السابق
شرح درس نور على نور اول ثانوي؟
التالي
تنسيق معهد خدمة اجتماعية 2022

اترك تعليقاً