سؤال وجواب

حل لغز العفو عنه مستحيل ينقل الى السجن ويعدم لغز

لغز الافراج عنه مستحيل ينقل الى السجن ويعدم حل اللغز

سوف نحاول من خلال هذا المقال  توفير جواب لغز للاذكياء الافراج عنه مستحيل ينقل الى السجن ويعدم، حيث ان اللغز وهو وسيلة تساعد على تنشيط العقل وايضا تحسين القدرة على التفكير وايضا التحليل وذلك للوصول الى النتيجة المطلوبة وايضا هو وسيلة للعب والتسالي، حيث يهدف اللغز الى زيادة نسبة الذكاء، سوف نطرح حل لغز حكم قاضى على مجرم بالأعدام فعلق لافتة على رقبتة مكتوب عليها (الأفراج عنة مستحيل ينقل الى السجن ويعدم)ومن شدة ذكاء المجرم وضع نقطة فقط فى الجملة فغير معناها وأطلق سراحة فأين وضع النقطة؟، وازالة الغموض عنه حتى يتمكن الاف الاشخاص من التعرف حل لغز الافراج عنه مستحيل ينقل الى السجن ويعدم ؟

وضع نقطة في العبارة فغير معناها واطلق سراحه

سوف نقوم هنا بعرض حل لغز حكم قاضي على مجرم بالاعدام، فعلق عليه ورقة مكتوب الافراج عنه مستحيل ينقل الى السجن ويعدم وضع المجرم نقطة فغير معناها واطلقوه أين وضعها؟


يتساءل الجميع عن الاجابة، لم يتمكن احد من حل هذا اللغز وحان الوقت من اجل عرض الاجابة هنا لكي تكون متاحة للجميع، ان الحصول على حل اللغز وضع نقطة في العبارة فغير معناها واطلق سراحه سوف يمكن الناس من الانتقال الى الغاز اخرى جديدة.

اجابة اللغز : وضع النقطة بعد  “عنه ” فتصبح الجملة كالتالى ” الافراج عنه . مستحيل ينقل الى السجن ويعدم” بعد أن كانت الجملة في السابق ” الافراج عنه مستحيل ينقل الى السجن ويعدم”.

                     
السابق
متى قرقيعان 2021 كم باقي على قرقيعان 2021
التالي
من العالم الذي أطلق عليه المستشرقون بطليموس العرب وصُنف كأحد أعظم العقول التي عرفتها الحضارة الإسلامية؟

اترك تعليقاً