سؤال وجواب

حل لغز البقية في اسفل الاناء من شراب ونحوه؟

البقية في اسفل الاناء من شراب ونحوه،تتضمن الأسئلة والألغاز المتداولة تقديم مصطلحات ومفاهيم محددة حول شيء ما ، فهي تتطلب من الأشخاص معرفة الكلمة ، بشرط أن يعرفوا أساسًا عدد الأحرف في الكلمة ، حيث تتكون الكلمة من خمسة أحرف، وهي تعني البقية التي تتواجد داخل الاناء، وتحديداً في أسفل الإناء، وتتضمن ما في الكأس البقية من شراب ونحوه، وتكون كمية تلك البقية في افل الاناء قليلة، وخلال هذا المقال سنوضح المقصود بمصطلح البقية في اسفل الاناء من شراب ونحوه.

المحتويات

البقية في اسفل الاناء من شراب ونحوه

هناك القليل من السائل المتبقي في الوعاء ، سواء كان مشروبًا أو شيء من هذا القبيل ، تسمى هذه البقايا الموجودة في قاع الإناء بمصطلح يميزها عن غيرها من الأوعية ، لأن محتويات الوعاء لها أسماء عديدة ، مثل المشروبات وما شابهها ، لكن ينطبق الاسم على حجم ذلك السائل داخل هذا الوعاء ، وفي هذه المقالة سنشرح معنى وجود بقايا طعام في قاع الوعاء مثل المشروبات ، على النحو التالي:


  • البقية في اسفل الاناء من شراب ونحوه يطلق عليها لغوياً بمصطلح يتكون من خمس حروف، لتكون الكلمة الدالة عن هذا المصطلح ثمالة.
  • يمكن للثمالة أن تكون من مختلف أنواع المشروبات، ولكن بالأخص تطلق على أنواع المسكرات والكحول، وذلك لأنها تصب داخل الاناء بقدر قليل.

حل لغز البقية في اسفل الاناء من شراب ونحوه؟

ومن الأسماء المتداولة بعض الأسماء في أسفل الإناء ، مثل الخمر ونحوه ، وهي من الأسماء الشائعة عند القوم ، لذلك أوضحنا خلال هذ المقال مفهوم هذا المصطلح، يذكر أن هذا المصطلح يتم إطلاقه بشكل أكبر على المشروبات الكحولية، حيث يتم وضع قدر قليل منها في داخل الاناء ويطلق عليه لفظ ثمالة.

البقية في اسفل الاناء كلمات متقاطعة

تعد لعبة الكلمات المتقاطعة من أهم وأبرز الألعاب في متجر الهواتف الذكية ، حيث تطرح الأسئلة والألغاز من خلال مجمووعة من المراحل والتي يسعي الافراد في لعب هذه الالعاب من اجل الحصول على المعرفة والمعلومات الكاملة من خلال حل الالغاز .

حل لغز البقية في اسفل الاناء كلمات متقاطعة

يعتبر القدر صحنًا أو كوبًا مصنوعًا من الخزف أو الزجاج أو البلاستيك والى يستخدم في الاكل والشرب في الحياة العامة والذي يوجه من انواع واشكال مختلفة والذي يكون البقعة التي توجد في اسفل الاناء هي الثمالة .

الاجابة الصحيحة: ثمالة.

 

 

 

 

                     
السابق
حقيقة و سبب وفاة فؤاد معصوم ويكيبيديا الان؟
التالي
من هي لمى شريف ويكيبيديا ديانة شيعية ام سنية؟

اترك تعليقاً