سؤال وجواب

حقيقة وفاة نيشيمورا ويكيبيديا الان بجلطة قلبية

المحتويات

حقيقة وفاة نيشيمورا ويكيبيديا الان بجلطة قلبية

ضجت وسائل الاعلام العربية بخبر وفاة يويتشي نيشيمورا الحكم الدولي الياباني ويكيبيديا عن عمر ناهز 50 عاما على اثر تعرضه لجلطة قلبية مفاجئة , ويعتبر نيشيمورا احد اشهر الحكام في العالم.

حقيقة وفاة يويتشي نيشيمورا الحكم الدولي الياباني

فقد كشفت مصادر صحفية ان انتشار خبر وفاة حكم كرة قدم ياباني دولي، يويتشي نيشيمورا، غير صحيح ولا أساس له، مشيرة انه بحالة جيدة ويمارسه عمله بشكل طبيعي في هذا الوقت.


حقيقة وفاة نيشيمورا ويكيبيديا

نفت وسائل اعلام يابانية ما نشر خلال الساعات القليلة الماضية عن وفاة نيشيمورا ويكيبيديا الحكم الدولي الياباني على اثر جلطة قلبية ,مؤكدة انه على رأس عمله منذ ساعات الصباح.

من هو يويتشي نيشيمورا ويكيبيديا

يويتشي نيشيمورا (من مواليد 17 أبريل 1972)، حكم كرة قدم ياباني دولي. تم تحديده من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم لنهائيات كأس العالم، وقد حكم النهائي في كأس العالم للأندية 2010 في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقام بتحكيم نهائي دوري أبطال آسيا 2010 ونهائي دوري أبطال آسيا 2014، ويذكر انه شارك في نهائيات كأس آسيا 2011 في قطر وكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2008 في غانا. وقد حكم في كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا وقد حكم العديد من المباريات وأهمها مباراة الربع النهائي بين البرازيل و هولندا. كما نال شرف تحكيم المباراة الافتتاحية في كأس العالم 2014 بين كرواتيا والبرازيل.

                     
السابق
كم باقي على الاختبارات النهائيه الترم الثاني 1443؟
التالي
متى انضمت الجزائر الى منظمة اليونسكو؟

اترك تعليقاً