سؤال وجواب

حقيقة وفاة فيفي عبده

نشرت بعض صفحات عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، عدد من الشائعات حول وفاة بعض الفنانين القدامى ومن بينهم وفاة الفنانة القديرة فيفي عبده والهدف من هذه الشائعات اثارة البلبلة بين المتابعين والجمهور العربي ، ما دفعهم الى البحث عن حقيقة وفاة فيفي عبده ، وفيما يلي ننشر لكم الخبر الاكيد حول وفاة الفنانة فيفي عبده ، فبعد التحري والتقصي حول هذه الأخبار وجدنا ان هذه الاخبار عارية من الصحة ونفتها مصادر مقربة من الفنانة فيفي عبده عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القلية الماضية، مؤكد أنها بحالة جيدة بعد حقنها حقنه بالغلط من قبل الاطباء حيث تعمل على معالجة الاعصاب لإعادة الاحساس بالعصب، هذا ما ينفي التكهنات والشائعات التي تداولها بعض النشطاء حول تطورات الحالة الصحية للممثلة فيفي عبده، وتداولوا صورًا لها بحالة صعبة على سرير المرض.

المحتويات

هل فيفي عبده ماتت بالفعل

مما سبق ذكره في السطور اعلاه نؤكد لكم متابعينا ان فيفي عبده بكامل صحتها، وقد نشرت الفنانة فيفي عبده عبر صفحتها الرسمية اطمئنان لمتابعيها بعد انشار خبر وفاتها، حيث قالت:” كل عام وانتو طيبين، ونتمنى الخير على الجميع وانشوفكو على الخير”.


وأوضحت أنه سبب مرضها اعطائها الاطباء حقنه غلط لامست الاعصاب، والدكاترة تعمل على الاحساس بالعصب وانا الحمد الله بصحة جدية وانا كويسة جدا قريبا سوف نكون معاكوة أن لاين”.

وشكرت متابعيها على السؤال عنها خلال وعكتها الطبية خلال الايام السابقة، مطالبا وسائل الاعلام بنشر المعلومات من مصادرها الرسمية الصحية وعدم الزج بالشائعات .

من هي فيفي عبده ويكيبيديا

فيفي عبده راقصة شرقية وممثلة مصرية، ظهرت للمرة الأولى في السينما بأدوار صغيرة وكان أول عمل فني فعلي لها في فيلم من عظماء الإسلام عام 1970، ثم توالت أدوارها في السينما كما الرقص الشرقي. وفي السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تلفزيونية.

ووُلدتْ لأب يعمل ضابط. رفض والداها دخولَ عالمِ الفن والرقص فهربت مع خالها واحترفتهما بعد ذلك، تزوجت من رجل أعمال وأنجبا ابنتهما الكبري عزة التي دخلت التمثيل وبعد انفصالها منه تزوجت عدة مرات، وزوجها الحالي هو رجل الأعمال الفلسطيني «محمد الديراوي» وأنجبا ابنتهما «هنادي».

كم عمر فيفي عبده

تبلغ الراقصة فيفي عبده سبعة وستون عام ، حيث انها من مواليد (24 أبريل 1953 -) .

اقتبست عدة أدوار فكانت شريرة في بعضها وطيبة في بعضها الآخر، مثل أفلام زنقة الستات، امراة وخمسة رجال، كما ظهرت في فيلم امرأة واحدة لاتكفي مع الفنانة يسرا، وغيرها العديد من الأعمال الأخرى.

 

 

 

                     
السابق
ما الوحدة المستخدمة لقياس المسافات بين النجوم والمجرات في الفضاء
التالي
يسمى القسم الجنوبي من المرتفعات الغربية

اترك تعليقاً