سؤال وجواب

حقيقة وفاة عبد العزيز الستاتي ويكيبيديا؟

حقيقة وفاة عبد العزيز الستاتي ويكيبيديا؟ وهو فنان وملحن مغربي يشتهر بغناء الموسيقى المغربية الشعبية , انتشرت في هذه الأثناء أنباء عن وفاته عن عمر يناهز 61 سنة , حيث يبحث الكثير من المتابعين ومحبي الفنان عبد العزيز الستاتي عن حقيقة وفاته التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي , وفيما يلي نتعرف على حقيقة وفاته ..
الفنان عبد العزيز الستاتي: هل فعلا وافته المنية جراء طلق ناري طائش...؟إقرأ التفاصيل

المحتويات

حقيقة وفاة عبد العزيز الستاتي ويكيبيديا؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الاخبارية بأنتشار خبر وفاة الفنان المغربي الشعبي عبد العزيز العرباوي , والمشهور بالستاتي , حيث نشر مغردون ونشطاء على منصات التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنان عبد العزيز الستاتي , الأمر الذي أثار صدمة الكثير من محبيه ومتابعيه والذين بدورهم سارعو للبحث عن حقيقة هذا الأمر .


من هو عبد العزيز الستاتي ويكيبيديا؟

الفنان المغربي عبد العزيز العرباوي المشهور باسم الستاتي هو مغني مغربي من مواليد العونات بإقليم سيدي بنور في سنة 1961، يعتبر الستاتي رائد الأغنية الشعبية، ويرجع سبب تسميته بهذا اللقب لكونه يمتلك إصبعا سادسا في يده اليمنى.يقطن عبد العزيز الستاتي بمدينة الدار البيضاء. وهو أخ الفنان السابق «ميلود العرباوي».

يعتبر الفنان الستاتي من الفنانين القلائل الذين تماشوا مع العصر، ففي التسعينيات كان مشهورا بشاربه الكثيف وقصة شعره «السبيعة»، أما الان فيلاحظ أنه يجاري عصره برتدائه لملابس فخمة من تصميم أشهر دور الأناقة ك Phillip Plein و Gucci. عبد العزيز لديه 6 أولاد، أصغرهم يدعى مروان ويجدر ذكر «إلهام عرباوي» المغنية التي أبدعت في مجال الراب وتعتبر أغنيتها الأولى حافزا قويا لمغنيات الراب بالمغرب.

ما هي ديانة عبد العزيز الستاتي (العرباوي) , مسلم ام مسيحي ؟

يعتنق الدين الاسلامي , وهو مسلم .

كم عمر الفنان عبد العزيز الستاتي , مواليده ؟

ولد الفنان المغربي عبد العزيز الستاتي في مدينة العونات، المغرب من عام 1961 , ويبلغ من العمر 61 سنة .

                     
السابق
من هي نبيلة مصرالي ويكيبيديا
التالي
معلومات جزيرة كابريرا الجزائرية ويكيبيديا

اترك تعليقاً