اخبار حصرية

حقيقة وفاة سوزان مبارك اليوم السابع الان بجلطة دماغية

المحتويات

حقيقة وفاة سوزان مبارك ام كذب ؟

انتشر خبر وفاة سوزان مبارك وهي زوجة حسني مبارك الرئيس السابق لـجمهورية مصر العربية ووالدة كل من علاء مبارك وجمال مبارك، وفيما يلي سنبين لكم حقيقة وفاة سوزان مبارك والتفاصيل الكاملة :

وفاة سوزان مبارك اليوم السابع

كشفت صفحة أبناء مبارك، على موقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك”، حقيقة ما تردد بشأن تدهور الحالة الصحية، لأرملة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، سوزان مبارك.


وأفادت الصفحة، خلال منشور لها، بأنه “لا صحة لما تردد عن تدهور صحة السيدة سوزان مبارك”، مؤكدة: نشكر كل مَن سأل عن صحة أم المصريين، وفق ما ذكرت.

وفي وقت سابق، كشف فريد الديب، محامي الرئيس الأسبق الراحل حسني مبارك، حقيقة وفاة سوزان مبارك، أرملة الرئيس الأسبق حسني مبارك، مؤكدا أنه لا صحة لوفاة السيدة سوزان مبارك، نافيا ما تداوله البعض عن وفاتها، وأنها بصحة جيدة وبخير.

وأضاف المحامي أنها تعاني فقط من الوحدة، بعد فقدانها زوجها وسندها الرئيس الأسبق الراحل حسني مبارك، ولكن صحتها جيدة.

ماذا حدث لسوزان مبارك

ما حدث للسيدة سوزان مبارك هو مجرد وعكة صحية بسيطة أدت إلى إستدعاء الطبيب الخاص بها، من قبل عائلتها، وقد أخبر الطبيب عائلة سوزان مبارك أنه ليس هناك أي خطورة على حياتها، وحالتها الصحية مستقرة ولا تحتاج النقل للمستشفى، وقد أفادت مصادر مقربة من عائلتها أنها بصحة جيدة حالياً ولا تعاني من شي، وكل ما نشر حول خبر وفاتها ليي إلى أخبار لا تمت للحقيقة بصلة، وطالبت عائلة سوزان مبارك الكف عن نشر مثل هذه الأخبار، وعدم استخدام اسم والدتهم لجمع المشاهدات، والإعجابات في مواقع التواصل الاجتماعي.

جنازة سوزان مبارك

لا صحة لما تردد عن تدهور صحة السيدة سوزان مبارك ووفاتها .

زوج سوزان مبارك

زوج السيدة سوزان مبارك هو الرئيس المصري حسني مبارك، وهو الرئيس السابق لمصر، قبل أن يتنحى من منصبه بسبب الأحداث التي حدثت في عام ٢٠١١م، وخروج الملايين الشعب في مظاهرات ضد نظام حكمه، بسس الوضع الذي كانت تمر به البلاد تحت حكمه، والوضع الإقتصادي الصعب، يذكر أن الرئيس حسني مبارك أنجب من سوزان إبنين هما علاء، وجمال مبارك.

ديانة سوزان مبارك

الاسلام .

أصل عائلة سوزان مبارك

ولدت سوزان لطبيب مصري د. صالح ثابت وممرضة بريطانية من ويلز ليلي ماي بالمز بمدينة مطاي بمحافظة المنيا بمصر في 28 فبراير 1941 حيث كان والدها يدرس ببريطانيا الطب في جامعة كارديف وهناك تعرف على زوجته البريطانية (وتحديداً من مقاطعة ويلز). شقيق سوزان الأكبر هو منير ثابت الذي شغل منصب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية لفترة.
عمر سوزان مبارك

آخر أخبار سوزان مبارك

والدة سوزان مبارك

امها ممرضة بريطانية من ويلز ليلي ماي بالمز

تاريخ ميلاد سوزان مبارك

سوزان مبارك أو سوزان صالح ثابت (28 فبراير 1941 -)

سوزان مبارك السيرة الذاتية كاملة

ولدت سوزان لطبيب مصري د. صالح ثابت وممرضة بريطانية من ويلز ليلي ماي بالمز بمدينة مطاي بمحافظة المنيا بمصر في 28 فبراير 1941 حيث كان والدها يدرس ببريطانيا الطب في جامعة كارديف وهناك تعرف على زوجته البريطانية (وتحديداً من مقاطعة ويلز). شقيق سوزان الأكبر هو منير ثابت الذي شغل منصب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية لفترة. حصلت سوزان على الثانوية الأمريكية من مدرسة سانت كلير بمصر الجديدة، وفي العام 1977 حصلت على شهادة البكالوريوس من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وعندما تم تعيين حسني مبارك نائباً للرئيس في عام 1977 حازت على الماجستير في علم الاجتماع من نفس الجامعة.

بعد ثورة 25 يناير 2011، قرر جهاز الكسب غير المشروع حبس سوزان مبارك لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معها بمعرفة الجهاز، لاتهامها بتحقيق ثراء غير مشروع مستغلة في ذلك الصفة الوظيفية لحسنى مبارك كرئيس سابق للبلاد.

أعمالها

تفرغت للعمل الاجتماعي في مجال حقوق المرأة والطفل ومجال القراءة ومحو الأمية. وترأست المركز القومي للطفولة والأمومة، كما ترأست اللجنة القومية للمرأة المصرية، وتولت منصب رئيس المؤتمر القومي للمرأة، وتعد المؤسس والرئيس لجمعية الرعاية المتكاملة التي تأسست عام 1977 بهدف تقديم خدمات متنوعة ومختلفة في المجالات الاجتماعية والثقافية والصحية لأطفال المدارس. كما ترأست جمعية الهلال الأحمر المصري.

دشنت مشروع مكتبة الأسرة من خلال مهرجان القراءة للجميع عام 1993، وهو مشروع بالتعاون مع الهيئة المصرية للكتاب بهدف طبع الكتب من جميع فروع العلم والأدب بأسعار زهيدة تبدأ من جنيه مصري واحد. يبدأ مهرجان القراءة للجميع في فصل الصيف من كل عام، وقد حقق المشروع نجاحاً.

                     
السابق
مشاهدة مباراة الاهلي وانبي بث مباشر اليوم 21-5-2022 الدوري المصري 
التالي
حل لغز ما يتلذذ به الناس من ثمار الاشجار كالتفاح والعنب والخوخ ونحوها؟

اترك تعليقاً