سؤال وجواب

حقيقة وفاة الشيف بوراك ٢٠٢٢ في ذمة الله الان

حقيقة وفاة الشيف بوراك ٢٠٢٢ في ذمة الله الان , وردنا الان وفاة الشيف التركي الشهير بوصفاته الشهية واللذيذة الشيف بوراك اوزديمير , وذلك اثر خطأ طبي بعد أن أجرى عملية الزائدة الدودية والتي كان يعاني منها منذ فترة ليس بعيدة , حيث فقد الكثير من وزنه , الأمر الذي أثار الشك الكثير من متابعيه أنه يعاني من مرض السرطان , ولكنه كان يعاني من أعراض الزائدة الدودية ..

بالفيديو.. سقوط الشيف التركي بوراك يحصد أكثر من مليون مشاهدة خلال ساعات!

حقيقة وفاة الشيف بوراك ٢٠٢٢ في ذمة الله الان

تداولت العديد من الصحف الاخبارية والمواقع الالكترونية النشطة على مواقع الانترنت أخبار عن وفاة الشيف التركي بوراك التركي , والذي اشتهر بأشهى الوصفات التي يصورها أمام الزبائن في مطعمه الشهير في اسطنبول , وهو ما زاد شهرته على مواقع التواصل الاجتماعي , وهو من محبي فعل الخير , حيث دائماً ما يقوم بتقديم المساعدة للعوائل المتعففة , ويمتلك محبة جماهيرية من كافة العالم , خصيصاً في الوطن العربي .


سبب وفاة الشيف بوراك ٢٠٢٢ في ذمة الله الان

يسعى الكثير من مستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي بنشر الشائعات التي لا أصل لها على نطاق واسع , كم الشائعات التي طالت الشيف التركي بوراك , حيث انتشر خصوصا عبر الواتساب، فيديو يتضمن صورا للشيف التركي الشهير بوراك، بمزاعم أنه “في ذمة الله”. غير ان هذه المزاعم لا اساس لها. #الشيف بوراك بخير. وقد نشر قبل ساعات عدة، في مختلف حساباته الرسمية، فيديو جديدا له وهو يعد طبقاً خلال “وقت الافطار في دبي” بالإمارات العربية، مع ابتسامته المعهودة.

                     
السابق
من هي المذيعة حسينة أوشان ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
خطوات تسجيل دخول منصة النفاذ الوطني الموحد 2022

اترك تعليقاً