منوعات

حقيقة وفاة الشيخ محمود شعبان ويكيبيديا

المحتويات

حقيقة وفاة الشيخ محمود شعبان ويكيبيديا

نفت وسائل الإعلام المصرية ، اليوم السبت 2 أكتوبر 2021 ، كل ما تناقلته وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن وفاة الشيخ محمود شعبان.

انتشر خبر وفاة الشيخ محمود شعبان كنار عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، مما أجبر العديد من النشطاء على التشكيك في حالته الصحية ، حيث تبين من خلال متابعة وكالة سوا الإخبارية أنه بصحة جيدة وخبر وفاته هو. لا أساس لها ولا أساس لها.


وقال المحامي خالد المصري ، إن جهات التحقيق أمرت باحتجاز الدكتور محمود شعبان 15 يومًا على ذمة التحقيقات ، في قضية من 2022.

وكشف المصري ، في تصريحات صحفية ، أثناء تنفيذ إجراءات الإفراج عنه ، أنه اكتشف قضية أخرى ضده منذ 2022 ، مبينًا أنه تم ترحيله إلى سجن طرة.

وكانت سلطات التحقيق قد قررت سابقًا الإفراج عن الشيخ محمود شعبان الملقب بـ “هاتولي راجل” ، بعد اتهامه بالانضمام إلى جماعة مخالفة للقانون والدستور ، والتحريض على العنف ، مما أدى إلى سجنه لفترة من الزمن. .

نفي شائعات وفاته

وكشف محامي الشيخ شعبان عبر صفحاته الرسمية عبر موقع الفيس بوك على أن: ” النيابة العامة قد أصدرت تحقيقات معلقة ضد محمود شعبان بشأن اتهامه بالانضمام إلى جماعة تشكلت بالمخالفة لأحكام القانون والدستور. ، والغرض منه المطالبة بإسقاط النظام”.

وقال الشيخ شعبان كفي نشر شائعات وفاته ومنهم من يقول توفي بسببس أزمة قلبية والآخر يقول توفي بسبب مضاعفات فيروس كورونا ( كوفيد – 19).

من هو الشيخ محمود شعبان ويكيبيديا وما حقيقة وفاته

الداعية المصري الشيخ محمود شعبان ولد في جمهورية مصر العربية في القاهرة، له الكثير من البرامج التلفزيونية التي قدم من خلالها الكثير من الموضوعات المهمة والمتنوعة، وقد طرح الداعية موضوع في الشارع المصري، وهذا ما اثار الجدل، وجعل اسمة بنتشر بصورة كبيرة، ويعد الشيخ المصري محمود شعبان يعد من أساتذة النقد والبلاغة في معهد الدراسات الإسلامية في جماعة الأزهر التي تتواجد في جمهورية مصر العربية

الداعية المصري محمود شعبان

مر الواعظ المصري محمود شعبان بأحداث كثيرة في حياته، وعانى من مشاكل كثيرة جعلت حياته صعبة للغاية وليست جيدة، بعد انضمامه لجماعات إسلامية، مما عطل حياته، وتعرضه للعديد من الاعتقالات، إذ كان كشف في الكبير أنه تعرض للاضطهاد من قبل أجهزة الأمن والشرطة المصرية، حيث استمر اعتقال الداعية محمود شعبان الأخير في حبسه حتى يومنا هذا، ولا نعرف مدى حياته التالية بعد إطلاق سراحه من السجن.

محمود شعبان ووائل الابراشي

الشيخ محمود شعبان، أحد الدعاة المصريين المتهمين من قبل السلطات المصرية بالتواطؤ مع الجماعات الإرهابية، تداولت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة اسم محمود شعبان، خاصة بعد وفاة الصحفي وائل الإبراشي ومحمود. وعده شعبان بكلمة (أنا خصمك أمام الله يوم القيامة)، حيث تم بث مقطع فيديو اللقاء التليفزيوني، والذي استضاف فيه الإعلامي الراحل وائل الإبراشي محمد شعبان في حلقات برنامج الساعة العاشرة عصرا، وسلم محمد شعبان للسلطات الأمنية الدولية المصرية، وكانت مشاركته في البرنامج مجرد فخ دعائي لمحمود شعبان ولا شيء غيره. .

وفي ختام مقالنا سنعرف حقيقة وفاة الشيخ محمود شعبان، وأنها مجرد إشاعات وليس لها أثر على الحقيقة، حيث تكثر الإشاعات عن وفاته، ومنها أنه تعرض للتعذيب حتى الموت، و “ج”. هو الذي يقول إنه شنق نفسه وانتحر للتخلص من سجنه إلا أن آخرين يقولون إنه بسبب مرض التاج.

                     
السابق
اختبار لغتي الخالدة لجميع المراحل المتوسطة الفصل الثالث
التالي
كيفية الاستعلام عن وصول الرحلات بمطار الرياض

اترك تعليقاً