أخبار

حقيقة وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس إمام الحرم المكي

حقيقة وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس إمام الحرم المكي

حقيقة وفاة السديس امام الحرم المكي بفيروس كورونا والذي يعد من أكثر الأسئلة المتداولة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، بعد تداول العديد من الأخبار عن وفاة فضيلته، لكن الخبر لم يحدث تم تأكيده رسميًا.

حقيقة وفاة إمام الحرم المكي "عبد الرحمن السديس"

يعد الشيخ السديس من أشهر وأبرز المشايخ والأئمة في المملكة العربية السعودية، فهو إمام المسجد الحرام في مكة المكرمة ويؤدي الخطبة في الحرم المكي في جميع المواسم الهامة مثل صلاة الجمعة وعيد الفطر وعيد الأضحى وموسم الحج ويؤم المصلون صلاة التراويح في رمضان والصلوات الخمس بالمسجد الحرام في مكة.


حقيقة وفاة السديس امام الحرم المكي بفيروس كورونا

تم تداول العديد من التغريدات على منصات التواصل الاجتماعي تويتر عن وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس بسبب فيروس كورونا، لكن لم يتم الإعلان عن وفاته رسميًا، فوفاة السديس ما هي إلا إشاعة أطلقت لإثارة القلق عليه.

وأكد الكاتب السعودي زهير كتبي، وهو صديق مقرب للشيخ، أنه بخير وأن خبر وفاته ما هو إلا إشاعة كاذبة، وكل ما يقال عن تدهور صحة الشيخ السديس غير صحيح.

الشيخ عبدالرحمن السديس، 63 عامًا، من مواليد البكيرية عام 1379 هـ، عين إمامًا وخطيبًا بالمسجد الحرام عام 1404 هـ، من كلية الشريعة من جامعة أم القرى عام 1995 بتقدير ممتاز، وأصبح خطيبًا وإمامًا ورئيسًا لقسم شؤون المسجد الحرام.

انطلقت حملة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة تويتر، صباح الجمعة، تفيد بوفاة الشيخ السديس بعد إصابته بكورونا، لكن الحقيقة أن فضيلته بصحة جيدة وكل هذا الحديث مجرد إشاعات منتشرة بين الناس، وهذا بحسب مصادر مقربة منه في الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام.

                     
السابق
اكتب موضوعا اتحدث فيه عن حديقة زرتها موظفا النمط الوصفي
التالي
ما قيمة _١٦

اترك تعليقاً