سؤال وجواب

حقيقة زواج ابو هشيمة من مي عز الدين

حقيقة زواج ابو هشيمة من مي عز الدين , بعد انتشار طلاق رجل الأعمال المصري ابو هشيمة من الفنانة المصرية ياسمين صبري , بدأت الشائعات بالانتشار بسرعة البرق حول زواج ابوهشيمة من الفنانة المصرية الجميلة مي عز الدين , ويبحث المتابعين عن حقيقة هذا الأمر , وأننا في موقع فيرال نطل عليكم الأن لنوافيكم بأخر أخبار زواج الفنانة المصرية مي عز الدين من أبوهشيمة ؟؟

المحتويات

من هي مي عز الدين ويكيبيديا؟

ممثلة وفنانة مصرية موهوبة , وجميلة , تعد من أجمل جميلات الوسط الفني في جمهورية مصر العربية , ولدت في دولة الإمارات العربية المتحدة في إمارة أبو ظبي واقامت فيها لأربع سنوات ثم عادت لبلدها مصر، حصلت على الإجازة الجامعية في الآداب قسم اجتماع من جامعة الإسكندرية. مثلت العديد من الأدوار في السينما المصرية والإنتاج التلفزيوني في مصر الحديث.

مي عزالدين السيرة الذاتية

ظهرت الفنانة مي عز الدين أول مرة في عام 2001، حيث علمت أن الفنان محمد فؤاد يبحث عن وجه جديد ليشاركه البطولة في فيلمه رحلة حب، فأخذت الزمام في يدها وطلبت من صديق العائلة المخرج منير راضي أن يعرفها على مخرج الفيلم المخرج محمد النجار، بعد ذلك اقترح على الفنان محمد فؤاد الذي أُعجب بها وأسند إليها الدور.


أما الظهور الثاني لها فكان في مسلسل أين قلبي، إذ لعبت فيه دور ابنة الفنانة يسرا في المسلسل؛ كانت يسرا قد أعجبت فيها وعرفت منها أنها سبق لها القيام ببطولة فيلم أمام محمد فؤاد، فاتصلت بمجدي أبو عميرة مخرج مسلسل أين قلبي وأخبرته أنها وجدت من ستقوم بدور ابنتها في المسلسل، وفعلا أسند الدور لها رغم وجود أربعين مرشحة. أكدت مي أنها تعلمت الكثير من يسرا من خلال المشاركة معها.

من هو زوج الفنانة مي عزالدين

تم خطبتها في عام 2009م من لاعب كرة القدم محمد زيدان، ولكنهما انفصلا بعد فترة قصيرة.

من هو أبو هشيمة ويكيبيديا ؟

هو واحد من أهم رجال الأعمال في جمهورية مصر العربية , فهو رجل أعمال مصري الجنسية ، يشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين وهي المجموعة القابضة من ثلاث شركات كبرى وهي: شركة بورسعيد الوطنية للصلب و‌شركة أي أي سي لإدارة مصانع الصلب و‌شركة حديد المصريين لتجارة مواد البناء.

تولى رئاسة شركة إعلام المصريين حتى يناير 2018 حيث قام ببيعها لشركة إيجل كابيتال للاستثمارات المالية التي ترأسها وزيرة الاستثمار السابقة داليا خورشيد .

أحمد أبو هشيمة السيرة الذاتية

رجل الأعمال المصري أحمد ابو هشيمة من مواليد القاهرة في حي الوايلي، ترجع أصول «أبو هشيمة» إلى محافظة بني سويف، حيث الأب هو اللواء حمدي أبو هشيمة الذي قضىٰ سجله المهني متنقلاً بين أروقة وزارة الداخلية وقطاعاته المختلفة، حتى تمت إحالته للمعاش. ثم أنتقلت الأسرة إلى القاهرة،

تخرج أبو هشيمة من كلية تجارة – جامعة قناة السويس عام 1996 وكان يعمل خلال سنوات الدراسة الجامعية الأربع في بنك المصرف العربي الدولي تحت التمرين، وبعد الدراسة بدأ في تجارة الحديد وقام بإنشاء شركة لتجارة مواد البناء، وتعتبر شركة حديد المصريين (الخليج سابقا) لتجارة مواد البناء شركة رائدة في تجارة حديد التسليح تعمل في السوق المصري لمدة تزيد عن 15 عاماً.

من هي زوجة ابوهشمية الحالية ؟

كان قد تزوج رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة من الفنانة هيفاء وهبي وعاش معها لمدة ست سنوات وانفصلا وفي مارس 2022 أعلن عن زواجه من الممثلة ياسمين صبري.

حقيقة زواج ابو هشيمة من مي عز الدين

تداولت العديد من الصفحات الالكترونية , والاخبارية أنباء عن زواج الممثلة المصرية الشابة مي عز الدين من رجل الأعمال المصري ابوهشيمة , فبعد انتشر خبر طلاق الممثلة المصرية الشهيرة والجميلة ياسمين صبري من رجل الأعمال المصري الجنسية أبو هشيمة وذلك بعد عامين من الزواج والحب الكبير الذي كان ظاهرًا بقوة للجميع، فقد تداول العديد من الناشطين خبر زواج مي عز الدين الفنانة المصرية والممثلة الرائعة من أبو هشيمة ولكن خرج الاثنان ليعبرا عن الغضب الشديد من الأخبار التي تم تداولها خاصة بعد ساعات من انتشار خبر الطلاق، وقد أكدت الفنانة مي عز الدين أن خبر الزواج غير صحيح وقد تم تداوله لأكثر من مرة، كما أكد أبو هشيمة بدوره بأن الخبر كاذب وأنه صديق لمي عز الدين وليس هنالك أية نية للزواج، وفي تفاصيل أخرى ذكر أن الفنانة مي عز الدين لم تتزوج بعد على الرغم من الإجاب الكبير من الشبان من حولها فقد تقدم أحد الأصدقاء لخطبتها مباشرة في إحدى الأمسيات لكنها رفضت، كما ذكر عنها أنها كانت مخطوبة للاعب الكرة محمد زيدان، لكنهما انفصلا قبل أن يتم الزواج.

سبب طلاق ياسمين صبري وأبو هشيمة 

أعلنت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي أن الفنانة ياسمين صبري قد انفصلت عن رجل الأعمال المصري أبو هشيمة بعد عامين كاملين من الزواج، وقد قام كل منهما بإلغاء متابعته للآخر على منصات التواصل الاجتماعي كما قاما بحذ الصور التي تجمعهما معًا، كما غرد أبو هشيمة قائلًا “أنا لا أخسر إما أن أربح أو أتعلم”، ويذكر أن رجل الأعمال أبو هشيمة تزوج من الفنانة اللبنانية الجميلة هيفا وهبي بعد قصة من الحب والغرام استمرت لأكثر من ثلاثة أعوام ومن ثم حدث الطلاق بعد ثلاث سنوات من الزواج، وتزوج بعدها أبو هشيمة من ياسمين صبر عام 2022 واستمر زواجهما لعامين، كما ذكر عن أبو هشيمة أنه متزوج من أمراه أخرى من خارج الوسط الفني.

هل خان أبوهشمية ياسمين صبري مع مي عز الدين

شغلت كافة منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بالحديث عن هذا الخبر المثير للجدل، حيث تداول الكثيرون أن رجل الأعمال المصري أبو هشيمه تزوج من الفنانة المصرية المشهورة مي عز الدين، الذي انتشر بسرعة البرق، لاسيما أنه جاء بعد أربع وعشرون ساعة لطلاقه للفنانة المصرية ياسمين صبري .

 

                     
السابق
رسائل تهنئة لعيد الفطر 2022 – أرقي وأجمل 500 رسالة في عيد الفطر لسنة 2022 – مسجات مميزة
التالي
السوشي هو طعام نشأ في اي بلد؟

اترك تعليقاً