سؤال وجواب

حقيقة خبر وفاة الفنان جميل محمود ويكيبيديا

هل تبحث عن حقيقة خبر وفاة الفنان جميل محمود ؟ كثير ما تداولت هذه الأخبار عدد من صفحات الفيسبوك ومواقع التواصل الاجتماعي بهدف الشهرة وكسب المشاهدات ، والان سنوضح لكم التفاصيل والحقيقة كاملة ، ولكن قبل ذلك نقدم لكم نبذة عن جميل محمود وهو من عمالقة الشعر والفن السعودي ، وكان أول ظهور له وهو طفل ينشد الأناشيد مع أقرانه الصغار في برنامج بابا طاهر بالإذاعة حيث كان الراحل طاهر زمخشري ( يرحمه الله ) يأخذه وزملاؤه من المدرسة العزيزية إلى الإذاعة للمشاركة في البرنامج .

حقيقة خبر وفاة الفنان جميل محمود ويكيبيديا

في حقيقة وفاة جميل محمود ، نؤكد لكافة الجماهير ان لا صحة لأي اخبار تخص وفاة الفنان جميل محمود ، حيث لم تظهر اي جهة رسمية وتعلن عن خبر الوفاة ، وهذا ما ينفي تماماً الاخبار التي تناقلتها بعض الصفحات على الانترنت ، وجميل محمود شاعر وفنان سعودي مقتدر تخرج علي يديه كبار الفنانين السعوديين مارس الاعلام بكفاءة وكان خير من قدم الفن وبرع في تقديمه للمتابعين ، شخصية وطنية خدم وطنه بكل وفاء وإخلاص .


حيث عمل في معظم مجالات الأمن العام في أقسام الشرطة، وشُعَبْ السجـون، والحقوق المدنية، والتحقيقات الجنائية، والضبط الجنائي، والعلاقات العامة، ومن المناصب التي وصل إليها مدير مرور منطقة الرياض، مدير مرور المنطقة الشرقية، مدير مرور المدينة المنورة، ومساعد شرطة منطقة الرياض ، ودرس في المدرسة العزيزية الابتدائية وعمره خمس سنوات وتخرج منها , وكان مقرئ المدرسة . ومن زملاء الدارسة محمد عبد الله سراج , عمر سعيد العامودي , عبد الوهاب عطـار , أحمد أبو ناصف , سعيد بن عمران , وهم كثر أرجو أن يسامحوني .

درس في مدرسة تحضير البعثات وتغير اسمها إلى مسمى المدرسة العزيزية الثانوية , فأنتقل إليها في حي الزاهر , وكان مقرئها كذلك .

تلقى دراسته العسكرية في كلية الشرطة بمصر وتخرج منها عام 1377هـ / 1957م برتبة ملازم ثاني .

ابتعث إلى الولايات المتحدة الأمريكية ودرس بأكاديمية الشرطة العالمية ونال من خلالها عدة دبلومات في الرماية , ومكافحة الشغب , والقيادة والإشراف .

ابتعث إلى مصر ودرس بمعهد الضباط القادة الذي كان تحت اسم معهد الدراسات العليا، ونال شهادة تعادل درجة الماجستير .

ولتتعرف اكثر على جميل محمود ويكيبيديا اضغط هنا

 

 

                     
السابق
قدمت نورة إجازة وضع مدتها 30 أيام تخللتها إجازة عيد الأضحى. كم يومًا تُعوًض نورة؟
التالي
ما صحة حديث من يبارك الناس في شهر رجب

اترك تعليقاً