سؤال وجواب

حقيقة خبر وفاة الشيف بوراك التركي في ذمة الله ٢٠٢٢

حقيقة خبر وفاة الشيف بوراك التركي في ذمة الله ٢٠٢٢ تداولت وسائل اعلامية عربية وعالمية انباء عن وفاة الشيف بوراك التركي بعد ان قام الشيف بنشر صورة له على موقع التواصل الشهير (إنستغرام)، وهو يرقد على سرير المستشفى ,ويرتدي ملابس المريض ويرتدي الاجهزة الطبية.

المحتويات

ما حقيقة خبر وفاة الشيف بوراك التركي ٢٠٢٢

وحول حقيقة خبر وفاة الشيف بوراك التركي في ذمة الله ٢٠٢٢ ,فقد كشفت الصحف التركية ان الشيف بوراك التركي ذهب الى المستشفى التركي بعد ان شعر بألم شديد في البطن وذلك لاجراء الفحوصات اللازمة والاطمئنان على صحته ,فيما تبين بعد ذلك ان الشيف بوراك يعاني من الزائدة في جسده وقام باجراء عملية الاستئصال خلال الساعات القادمة ,مما جعله يتغيب عن المشهد على منصات السوشيال ميديا وهو ما دعا الشائعات تتكرر على منصات التواصل الاجتماعي حول وفاته.


سبب وفاة الشيف بوراك التركي حقيقة وفاة الشيف بوراك اليوم

نفت الصحف التركية ومصادر مقربة من الشيف التركي الانباء المتداولة حول وفاة الشيف بوراك التركي اليوم الاثنين ,وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي واكدت ان الشيف بوراك سيقوم بالعودة الى عمله خلال ايام قليلة جدا بعد الانتهاء من اجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

حقيقة خبر وفاة الشيف بوراك التركي في ذمة الله ٢٠٢٢

فيما كشفت ان الشيف بوراك التركي قد اجرى عملية استئصال الزائدة في البطن ,وهو ما جعله يتغيب عن المشهد في عمله داخل مطعم المدينة الشهير ويتغيب عن وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية.

                     
السابق
من هو علي الحوسي ويكيبيديا
التالي
مقابلة حسن كتبي على قناة العربية -الرابعة بخصوص ازمة السيارات والوكلاء والموزعين

اترك تعليقاً