سؤال وجواب

حقيقة خبر وفاة الشيخ خليفة بن زايد ويكيبيديا حاكم الامارات

حقيقة خبر وفاة الشيخ خليفة بن زايد ويكيبيديا حاكم الامارات ، في أحدث ظهور للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، بدا هزيلاً قد أقعده المرض، وغير من ملامحه، وكان ذلك منذ عامين أي في عام 2019م، وذلك بعد مرور سنوات من الغياب عن الظهور الإعلامي، ولكنه عاد للاختفاء مرة أخرى على وقع أنباء عن وفاته إكلينيكيا، وسنتعرف من خلال موقع فيرال على حقيقة مرض الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

المحتويات

من هو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ويكيبيديا

 ان الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، ثاني رئيس لدولة الإمارات ،  ان الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، النجل الأكبر لمؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، أول رئيس لدولة الإمارات ، من مواليد 7 سبتمبر 1948 ، الحاكم الشيخ. خليفة رقم. يبلغ من العمر 16 عامًا ونشأ مع والده في مدينة العين. وتلقى تعليمه هناك ، بقيادة والده ، وتولى السلطة رسميًا في 3 نوفمبر 2004.


وفاة الشيخ خليفة بن زايد

بين آن وآخر يظهر خبر على مواقع التواصل الاجتماعي يفيد بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وفي كل مرة يحدث استنفار أمني وانتشار لقوات الدرك لحفظ الأمن، خوفًا من اندلاع أعمال فوضى للراغبين في انتهاز فرصة الانتقال السلمي للسلطة، ولكن لا يزال الرئيس على قيد الحياة حتى اللحظة، في حين أن الذي يباشر مهام الرئاسة فعليًا هو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

من هو الشيخ خليفة بن زايد

حقيقة وفاة خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الامارات | وكالة سوا الإخبارية

                     
السابق
من حكم مصر بعد مينا؟
التالي
ما هو معنى وقت الذروة

اترك تعليقاً