سؤال وجواب

حقيقة خبر وفاة الدكتور مجدي يعقوب اليوم السابع 2022؟

المحتويات

حقيقة خبر وفاة الدكتور مجدي يعقوب اليوم السابع 2022؟

حقيقة خبر وفاة الدكتور مجدي يعقوب، هذا ما يبحث عنه كثير من الناس بعد أن تداول رواد على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، أنباء بشأن وفاة الدكتور مجدي يعقوب، وهو ما نفته مصادر مقربة من جراح القلب العالمي، فقد انتشرت العديد من الصحف الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي خبر وفاة الدكتور يعقوب مجدي أحد أهم وأبرز الجراحين في مصر والجزيرة العربية في الساعات الماضية، وهنا في هذا المقال سيتم الوقوف على حقيقة هذا الخبر والتعرف على اسباب الوفاة.

حقيقة خبر وفاة الدكتور مجدي يعقوب اليوم

شارك عدد كبير من مواقع الانترنت و عدد كبير من نشطاء الموقع والرواد من دول مختلفة في الوطن العربي خبر وفاة الدكتور مجدي يعقوب، الا ان هناك الكثير من النشطاء يريدون معرفة حقيقة نبأ وفاة الدكتورة مادي. من خلال المقال سنتعرف على تفاصيل الرسالة التي تسببت في تفاعل كبير في الساعات القليلة الأولى.


هل خبر وفاة الدكتور مجدي يعقوب صحيح؟

هذا الخبر غير صحيح وما هو الا شائعة من الشائعات التي يطلقها مروجي الأخبار الكاذبة لكسب المشاهدات وخلق الفتنة بين الناس، حيث أكدت مصادر مقربة من الدكتور مجدي يعقوب، أن الجراح العالمي بصحة جيدة وكل ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وفاته خبر غير صحيح على الإطلاق، مشددة على جميع المواطنين بضرورة التدقيق في كل ما يتم نشره على هذه المواقع.

الدكتور مجدي يعقوب بصحة جيدة ويحتفل برأس السنة في الجونه

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الدكتور مجدي يعقوب متواجد حالياً في الجونة، وهو ما يؤكد عدم دقة الأخبار الخاصة بوفاته، لافتة إلى أنه يحتفل برأس السنة بصحة جيدة.

قضيت عاما ونصف في محافظة أسوان أثناء المرحلة الابتدائية

وفي سياق منفصل، أكد الدكتور مجدي يعقوب، جراح القلب العالمي، أنه يعتز بعلامة عين حورس، ويضعها دائما على «الجاكيت» الذي يرتديه لأنها تمثل كل ما هو جميل، لافتا إلى أن أطفال أسوان في قلبه طوال حياته، ودائما ما تحدث عنهم المجلات العلمية، موضحا أنه قضى عاما ونصف العام في محافظة أسوان، عندما كان في المرحلة الابتدائية. وأضاف «يعقوب» في تصريحات له في حواره مع الإعلامية الدكتورة درية شرف الدين، على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، أن المريض هو أهم إنسان في المستشفى، ونخدمه ونعامله بطريقة إنسانية، ودائما ما ننتقد أنفسنا لنكون أفضل، معبرا عن جزنه الشديد لوفاة آلاف الشباب والأطفال في مصر بسبب مرض القلب، مؤكداً: «نعطيهم قبل صناعي لكن لا يوجد أفضل من القلب الطبيعي».

قلب كامل يعمم فيها أن الجميع متساوٍ في مصر

وتابع يعقوب، أن عمل قلب كامل في المعمل، يستغرق 30 سنة، متمنيا تعميم فيرال أن الجميع متساوٍ في مصر، والدولة تحاول تطبيق ذلك من خلال التأمين الصحي الشامل، مشيرا إلى أن مصر في تقدم، لكن هناك معضلات شديدة، وواحد من أهمها عدد السكان: «لما سبت مصر كانت 28 مليون ودلوقتي أكتر من 100». وشدد على جميع المواطنين بضرورة العمل، والاعتماد على النفس، لافتا إلى أن الحكومة والشعب في مصر، يجب أن يتفهموا النص الدستوري بزراعة الأعضاء والأنسجة.

                     
السابق
ما سبب اعتقال عمران خان؟
التالي
تجهيزات المدرسة للبنات 2022 الضرورية

اترك تعليقاً