سؤال وجواب

حقيقة انقلاب عسكري في المغرب؟ هل يوجد انقلاب عسكري في المغرب الان ٢٠٢٢؟

المحتويات

حقيقة انقلاب عسكري في المغرب؟ هل يوجد انقلاب عسكري في المغرب الان ٢٠٢٢؟

عاجل : محاولة إنقلاب عسكري في المغرب 2022 , بعد زيارة رئيس اركان الحرب ، وقد علق الكثير من الناس حول أنهذه الاسلحة مستعملة وليست فيها ذخيرة وغير قابلة لإعادة التلقيم او التسليح لانها مخلفات الجيش الأمريكي في مناورات القط الافريقي، فما حقيقة الانقلاب العسكري في المغرب؟ هل يوجد انقلاب عسكري في المغرب الان ٢٠٢٢؟

هل يوجد انقلاب عسكري في المغرب الان ٢٠٢٢؟

حتى الآن ، لم يحدث انقلاب في المنطقة المغاربية. كان الانقلاب في يوليو 1971 هدفًا لأفكير منذ إنشاء حكومة وصاية على ولي العهد. منذ ليلة انقلاب شيرات بدأ أوفقير بالتحضير لانقلاب جديد ، وبعد ذلك تحسن الوضع خاصة الجيش والقوات المسلحة حيث كان من المقرر زيادة الأجور وبناء مسجد في القاعدة لولاء الضباط هو وليس الملك.

حقيقة انقلاب عسكري في المغرب؟

وصلت طائرة إلى مطار عاصمة المغرب الرباط فجر اليوم وعلى متنها منتخب “أسود الصحراء” بعد أن تم إجلاؤه بنجاح من غينيا، عقب الانقلاب العسكري هناك، قبل مباراته التأهيلية لمونديال قطر2022


ووصل المنتخب المغربي إلى غينيا الجمعة الماضية وخاض جلسة تدريبية واحدة، لكن صباح السبت وجدوا أنفسهم محاصرين في الفندق، فيما اندلع إطلاق نار في الخارج.

وقامت مجموعة مسلحة بالانقلاب على نظام الحكم في غينيا، وعلقت العمل بالدستور، واحتجزت الرئيس كرهينة ومنعت رحلات السفر لمدة أسبوع.

ووفقا لوسائل إعلام مغربية، تم إجلاء بعثة المنتخب المغربي بنجاح من الفندق ونقلهم إلى المطار، حيث كانت الطائرة تنتظر إعادتهم إلى المغرب عند الساعة التاسعة مساء الأحد.

انقلاب عسكري في المغرب الان اشرف حكيمي

وحرص أشرف حكيمي، نجم منتخب المغرب، على نشر صورة له عبر حسابه الرسمي على “تويتر” بعد وصوله الأراضي المغربية، وقد شكر جميع مشجعيه وأكد سلامته والجميع.

                     
السابق
موقع نتائج مسابقة التوظيف مديرية التربية لولاية بومرداس 2022
التالي
من هي لينا الفارس خطيبة يزن النوباني ويكيبيديا؟

اترك تعليقاً