سؤال وجواب

حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة 2022 المغرب؟

المحتويات

حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة 2022 المغرب؟

نستعرض لكم اسماء و لائحة الحركة الانتقالية لرجال السلطة 2022 الداخلية في المغرب والتي اعلن عنها من إقليم العرائش ,وذلك تنفيذا لأوامر الملك محمد السادس، التي دعت إلى الوصول الى افضل فعالية وترشيد أمثل للموارد البشرية داخل هيئة رجال السلطة والمراهنة على تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية.

لائحة الحركة الانتقالية لرجال السلطة 2022 الداخلية في المغرب

نشرت وزارة الداخلية المغربية في بيان خاص لها عن إجراء حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة؛ همت 1819 منهم، يمثلون 43 في المائة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية.


الحركة الانتقالية في صفوف رجال السلطة 2022

وجمعت هذه الحركة قائدة المقاطعة الأولى بمدينة القصر الكبير، والتي وصلت إلى مكانة رئيسة دائرة حضرية بإقليم العرائش. كما حط قائد المقاطعة السادسة بالقصر الكبير الرحال بمدينة العيون، وارتقى قائد المقاطعة السادسة بمدينة العرائش إلى درجة رئيس دائرة سيدي العربي.

لائحة الحركة الانتقالية لرجال السلطة 2022

وكشف في البيان أنه من خلال احكام عمل معايير الاستحقاق والتقييم الشامل للأداء؛ والتي انتجت هذه الحركة الانتقالية عن ترقية 315 من نساء ورجال السلطة في المهام بالإدارة الترابية، وايضا بالإدارة المركزية لوزارة الداخلية. كما تم خلال هذه الحركة الانتقالية إغناء الإدارة الترابية بالأطر الجديدة المتخرجة في المعهد الملكي للإدارة الترابية، والبالغ عددها 339 خريجاً.

                     
السابق
التصلب الجانبي الضموري أعراض ALS
التالي
نموذج امتحان فلسفة ومنطق للصف الثالث الثانوي 2022

اترك تعليقاً