سؤال وجواب

حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة 2022؟

المحتويات

حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة 2022؟

وشهدت منطقة العرائش حركة انتقالية لعدد من رجال السلطة ، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الملك محمد السادس الداعية إلى زيادة الكفاءة وترشيد الموارد البشرية بهيئة رجال السلطة والمراهنة على تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية، وشملت هذه الحركة قائدة المقاطعة الأولى بمدينة القصر الكبير، والتي ارتقت إلى رئيسة دائرة حضرية بإقليم العرائش. كما حط قائد المقاطعة السادسة بالقصر الكبير الرحال بمدينة العيون، وارتقى قائد المقاطعة السادسة بمدينة العرائش إلى درجة رئيس دائرة سيدي العربي.

نتائج انتقال رجال السلطة من إقليم العرائش‬

وهمت الحركة الانتقالية كذلك قائد المقاطعة الرابعة بالعرائش الذي انتقل إلى مدينة بني ملال، وقائد جماعة زوادة إلى شتوكة آيت باها، وقائد جماعة مولاي عبد السلام الذي انتقل إلى أزيلال ليشغل منصب رئيس دائرة، فيما ألحق قائد جماعة تطفت بالمصالح المركزية.


لائحة الحركة الانتقالية لرجال السلطة 2022 الداخلية

وعرفت هذه الحركة، أيضا، انتقال باشا مدينة العرائش إلى مدينة بني ملال، وباشا مدينة القصر الكبير إلى مدينة الحسيمة.

يذكر أنه قد جرى الإعداد لهذه الحركة الانتقالية لنساء ورجال السلطة من خلال تطبيق نظام المواكبة والتقييم الشامل بـ360 درجة، والذي ينبني على مقاربة أكثر تثمينا للموارد البشرية وأكثر موضوعية في تقييم المردودية تجعل من المواطن محورا في تقييم الأداء.

من هم المشمولين تنقلات في صفوف رجال السلطة 2022

بعد ان تم الإعلان عن أسماء الشخصيات التي تم نقلهم من السلطة تم فرز العديد من الأسماء التي تم نقلها واليكم ابرز الأسماء التي تم نقلها بشكل مباشر :”تنقيل حسن اللويزي قائد قيادة تزارت بإقليم الحوز الى عمالة الصخيرات تمارة، تنقيل فؤاد الخطابي قائد قيادة اغمات، تنقيل دحو لولاد رئيس دائرة أمزميز الى باشوية افران بعمالة افران، تعيين احمد الحضراتي باشا بأمزميز قادما اليها”.

الحركة الانتقالية في صفوف رجال السلطة 2022

بعد ان تم الإعلان عن تنقلات داخل السلطة لعام 2022 بدا الكثير من الأشخاص في البحث عن بعض التفاصيل الخاصة بهذه الاخبار، حيث تم البحث عن عدد الشخصيات الذين تم تنقيلهم وقد بلغ هذا العدد حوالي 1819 شخص.

                     
السابق
طريقة نقل كفالة عاملة منزلية عبر ابشر اون لاين 1444
التالي
شركة هايبر بنده للتجزئة تعلن عن وظائف شاغرة لحملة الثانوية العامة فما فوق في (الرياض، جدة، الدمام، مكة المكرمة، المنطقة الجنوبة، المنطقة الشرقية)

اترك تعليقاً