سؤال وجواب

جدول ترتيب نتائج الدوري السداسي الليبي اليوم 2022؟

المحتويات

جدول ترتيب نتائج الدوري السداسي الليبي اليوم 2022؟

جدول ترتيب نتائج الدوري السداسي الليبي اليوم 2022؟، يهتم الكثير من الجماهير الليبية بكرة القدم ويتابعون عن كثب كل ما هو جديد في عالم كرة القدم، اذ تتجه أنظار الجماهير الليبية، اليوم ترتيب نتائج الدوري السدادسي الليبي لعام 2022 في جولته الخامسة والأخيرة، للتتويج بلقب الدوري الليبي المقام في تونس، ويتسائل العديد من الأفراد عن جدول ترتيب نتائج الدوري السداسي الليبي اليوم 2022؟ وهذا ما سيتم تسليط الضوء عليه في هذه المقالة.

جدول ترتيب نتائج الدوري السداسي الليبي اليوم الأربعاء 2022 الخميس

التقى في الجولة الختامية الأهلي طرابلس مع الأولمبي على ملعب سوسة، والنصر والاتحاد على ملعب صفاقس، والأخضر والأهلي بنغازي على ملعب المنستير.

جدول ترتيب سداسي التتويج 2022 الدوري السداسي

ويعتلي جدول ترتيب سداسي التتويج الأهلي طرابلس برصيد 8 نقاط، يليه الاتحاد بذات الرصيد من النقاط، فيما يحل الأخضر ثالثا برصيد 6 نقاط، والنصر رابعا برصيد 4 نقاط والأهلي بنغازي بذات الرصيد يأتي خامسا في المرتبة السادسة الأولمبي برصيد 3 نقاط.

وقالت لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم، إن جميع مباريات الجولة الأخيرة من سداسي التتويج، ستقام في تمام الساعة الخامسة مساءً، ودون حضور الجماهير.

وأشارت اللجنة في خطابها إلى رؤساء أندية السداسي، إلى أنه بعد انتهاء المباراة ودخول اللاعبين غرف الملابس يسمح للجمهور بدخول مدرجات ملعب المباراة التي يحصل أي فريق منها على الترتيب الأول بالسداسي.

وأوضحت اللجنة أن مراسم تتويج بطل الدوري ستكون بعد نصف ساعة من انتهاء المباراة.

وتبقى حظوظ التتويج بلقب الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم قائمة لفرق الأهلي طرابلس والاتحاد بالإضافة إلى الأخضر.

انتهت مساء اليوم الأربعاء، منافسات الأسبوع الخامس والأخيرة، من مواجهات دوري التتويج السداسي للدوري الليبي الممتاز، هذا الموسم (2021-2022)، المقام حاليًا في تونس.

وتقرر إقامة مباراة فاصلة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي «الأهلي طرابلس» أمام نظيره «الاتحاد»، لحسم بطل النسخة الـ«47» من الدوري الليبي الممتاز، بعد تعادل الفريقين في عدد النقاط والأهداف بالدور السداسي.


نتائج مباراة الأهلي طرابلس × الأولمبي التتويج السداسي الليبي

وفاز «الأهلي طرابلس» أمام نظيره «الأولمبي» بنتيجة (1-0)، في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء اليوم، على ملعب «سوسة» بتونس.

سجل هدف «الأهلي طرابلس» لاعبه المدافع أحمد التربي في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الأول وبالتحديد في الدقيقة (45+2).  وأضاع لاعب فريق «الأهلي طرابلس» هدفًا محققًا ثانيًا لفريقه، بعدما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة (63) من زمن المباراة.

وكانت لجنة الحكام العامة بالاتحاد الليبي لكرة القدم، كلفت لإدارة مباراة «الأهلي طرابلس» و«الأولمبي»، حكم الساحة ملاك تيساما، والمساعد الأول محمد إبراهيم، وليان عبدالرزاق مساعدًا ثانيًا، ومحمد الزرق حكمًا رابعًا، ومعتز الشلماني وباسم سيف النصر للفار.

نتائج مباراة الأهلي الاتحاد × النصر التتويج السداسي الليبي

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي «الاتحاد»، الفوز على «النصر» بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أُقيمت على ملعب «صفاقس» بتونس.

وكانت لجنة الحكام العامة بالاتحاد الليبي لكرة القدم، كلفت لإدارة مباراة «النصر» و«الاتحاد»، حكم الساحة باسفيك وزمري حسن مساعدًا أول، وباسكال مساعدًا ثانيًا، وعبدالباسط شهوب حكمًا رابعًا، وتقنية الفار أحمد الشلماني ووحيد الجحاوي.

نتائج مباراة الأهلي الأهلي بنغازي × الأخضر التتويج السداسي الليبي

وعلى ملعب «المنستير» بتونس، فاز «الأخضر» على نظيره «الأهلي طرابلس»، بهدفين مقابل هدف.

وكانت لجنة الحكام العامة بالاتحاد الليبي لكرة القدم، كلفت لإدارة مباراة «الأهلي بنغازي» و«الأخضر»، حكم الساحة حكم وسط ماجد الشمراني والمساعد الأول فهد المعري، والمساعد الثاني بدر الشمراني والحكم الرابع عبدالله الشهري، وتقنية الفار عبدالواحد حريويدة وإبراهيم أبوكوز.

– مباراة فاصلة بين الأهلي طرابلس والاتحاد لحسم بطل الدوري الممتاز
– انتهت عبر «WTV»: «الأهلي طرابلس 1 – 0 الأولمبي» في ختام جولات سداسي التتويج
– انتهت عبر «WTV»: «النصر 1 – 2 الاتحاد» في ختام جولات سداسي التتويج
– انتهت عبر «WTV»: «الأهلي بنغازي 1 – 2 الأخضر» في ختام جولات سداسي التتويج

ترتيب الدور السداسي الليبي اليوم 2022 بعد الجولة الخامسة:

1- الأهلي طرابلس: برصيد 11 نقطة، من 3 فوز، 2 تعادل، له 6 أهداف، وعليه 2.

2- الاتحاد: برصيد 11 نقطة، من 3 فوز، 2 تعادل، له 6 أهداف، وعليه 2.

3- الأخضر: برصيد 9 نقاط، من 3 فوز، 2 خسارة، له 9 أهداف، وعليه 6.

4- النصر: برصيد 4 نقاط، من فوز واحد، وتعادل واحد، 3 خسارة، له 4 أهداف، وعليه 7 أهداف.

5- الأهلي بنغازي: برصيد 4 نقاط، فوز1، تعادل 1، خسارة 3، له 2، وعليه 5 أهداف.

6- الأولمبي: برصيد 3 نقاط، فوز 1، وخسارة 4، له هدف واحد، وعليه 6 أهداف.

                     
السابق
كشف سبب وفاة سالم المنصور ويكيبيديا؟
التالي
رابط pmhi.ly التسجيل في منظومة القروض 2022 مصرف الادخار للشباب

اترك تعليقاً