سؤال وجواب

جاكلين خوري السيرة الذاتية ويكيبيديا من هي؟

من هي جاكلين خوري ؟ لعلك لم تسمع بهذا الاسم خلال الفترة الحالية ، ولعلك لم تشاهد أعمالها عن كثب ، ولكنها تعتبر من أبرز مغنيين لبنان وهي ممثلة معروفة ولديها جمهورها الخاص من كل مكان منذ أن تُوجت ملكة جمال لبنان في العام 1984 ، وربما طوتها الذاكرة قليلاً بعد اعتزالها الفن والغناء منذ مدة بكامل ارادتها ، هي المطربة والمغنية جاكلين خوري سنتعرف معكم على بعض التفاصيل في حياة جاكلين خوري .

المحتويات

جاكلين خوري ويكيبيديا

هي مغنية وممثلة ملكة جمال لبنان في العام 1984 ومن قبلها عرفت كملكة جمال بيبلوس عام 1983. احترفت الغناء وغنت في اوقات عصيبة ابان الحرب الاهلية اما رصيدها الفني بحدود 15 اغنية اما اشهر اغنياتها فهي »انا لمين يا هوى« (قولولوا للي تقولولوا) التي صورت فيديو كليب »القلبي لولي« التي اشتهرت عام 93 شاركت فيلم سينمائي لمن يغنى الحب عام 1990


على الرغم من شهرتها الكبيرة ، إلا أنها لا تزال تهتم بحياتها الأسرية وعانت من أزمات ومآسي أسرية ضخمة بعد فقد ابنتها “رنين” في حادث مروري مروع منذ ثلاث سنوات عندما كانت تستعد لولادة توأميها في الولايات المتحدة ، بينما كانت ابنتها في لبنان توضّب عدة السفر من أجل أن تكون أول وجه تراه شقيقتيها لحظة تفتحان عينيهما على هذه الدنيا الا أنّ القدر أخذ مثلما أعطى: ماتت رنين. ولدت «غابرييلا»، ولم تبصر الشقيقة التوأم النور .
بسبب غياب الإنارة في سيارتها ، لقيت رنين مصرعها في حادث سيارة أثناء عودتها إلى منزل جدتها في جبيل لأنها لم تلتفت إلى إشارة التبديل على جسر المعاملتين الذي دمرته قنابل القصف الذي استهدفه أثناء العدوان الاسرائيلي في تموز من العام 2006 حيث ارتطمت سيارتها بحاجز الباطون وانقلبت في الوادي قبل أن تشتعل النار فيها وشنت إسرائيل عدوانها في تموز (يوليو) 2006 ، واصطدمت سيارتها بحاجز إسمنتي وانقلبت في الوادي قبل أن تشتعل فيها النيران.
تشعر جاكلين بالقلق بشكل خاص بشأن الطفلين لأنها تطبخ للوجبات التي يعدونها.
من هو زوج جاكلين خوري والد رنين

رنين ابنة العشرين ربيعاً، عاشت في كنف أمها جاكلين التي رفضت الزواج بعد انفصالها عن فادي لبنان، الزوج السابق للشحرورة صباح .

أغاني جاكلين خوري

اشهر اغنياتها فهي »انا لمين يا هوى« (قولولوا للي تقولولوا) التي صورت فيديو كليب »القلبي لولي« التي اشتهرت عام 93

سبب اعتزال جاكلين خوري الحقيقي

لم يذكر السبب الحقيقي وراء اعتزال جاكلين خوري الفن والغناء ، الا أن هناك ترجيحات لأن تكون وفاة ابنتها رنين أثر فيها وأقدمت على هذه الخطوة بعد موت ابنتها .

                     
السابق
القيم المتطرفة تكون بعيدة عن بقية القيم
التالي
من هي ليلى مختار ويكيبيديا السيرة الذاتية

اترك تعليقاً