منوعات

كم تبعد ينبع عن الرياض والمسافة بينهما

محتوى المقال
كم تبعد ينبع عن الرياض؟ ينبع هي واحدة من أبرز المدن الصناعية في المملكة العربية السعودية. إنها مدينة ساحلية وسياحية بامتياز. تقع في المنطقة الغربية من شبه الجزيرة العربية على الشاطئ الشرقي للبحر الأحمر. هذه المدينة هي إحدى المدن التابعة للمدينة المنورة. العاصمة والمركز الإداري هي مدينة ينبع. من الرياض مسافة طويلة تأخذ سيارة وتختلف حسب سرعة السيارة ولكن الفترة التي نشرحها لكم تتناسب مع متوسط ​​سرعة السيارة.
كم تبعد ينبع عن الرياض؟
تفصل ينبع عن الرياض بمسافة 1053.84 كيلومترًا ، وهذه المسافة تقابل 653.38 ميلًا ، ويمكنك السفر بين المنطقتين بالسيارة ، والسفر بسرعة 80 كيلومترًا في الساعة في 10 ساعات و 8 دقائق على الأقل ، وهذا الفترة تساوي 650.3 دقيقة ، ولتقليل تلك المسافة ، أنت بحاجة. ما يصل إلى 10 لترات لكل 100 كيلومتر تسافر في تلك الرحلة ، ولكن بالطائرة تستغرق هذه المسافة ساعة في الرحلات ، ولا يمكن حسابها بقطار عالي السرعة لأنه لا يوجد قطار فائق السرعة يربط بين الطرفين.
كم تبعد ينبع عن الرياض؟
المسافة بين ينبع ومدن المملكة المختلفة
تنفصل مدينة ينبع عن مدن المملكة بمسافات مختلفة ، وتوضح التقارير الإحصائية المنشورة عن المسافات المسافات التي تفصل بين مدينة ينبع ومدن المملكة المختلفة ، والتي جاءت على النحو التالي:

المسافة بين ينبع وجدة 331.3 كم.
تبلغ المسافة بين مكة وينبع 375.3 كيلومتر.
المسافة بين ينبع والمدينة المنورة 220 كم.
تبلغ المسافة بين ينبع والقصيم 684.4 كم.
تبلغ المسافة بين ينبع والدمام 1،442.0 كيلومتر.
تبلغ المسافة بين ينبع وتبوك 657.9 كم.
المسافة بين ينبع ونيوم 4.2 كم
تبلغ المسافة بين ينبع وعفيف 622.8 كم
تبلغ المسافة بين ينبع وجيزان 1،039.5 كيلومتر.
تبلغ المسافة بين ينبع وحائل 652.2 كم.


                     
السابق
موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 في سوريا؟
التالي
هل مصطفى حسني اخو تامر حسني؟

اترك تعليقاً