اخبار حصرية

تُعدّ السترة المحشوة بريش الطيور عازلاً جيدًا لأنها

المحتويات

تُعدّ السترة المحشوة بريش الطيور عازلاً جيدًا لأنها

تُعدّ السترة المحشوة بريش الطيور عازلاً جيدًا لأنها؟، يسرنا أن نقدم لكم حل لسؤال السترة المحشوة بريش الطيور لماذا تعتبر عازلاً جيداً ؟

تُعدّ السترة المحشوة بريش الطيور عازلاً جيدًا لأنها

الجواب : “لأنها تحتوي على العديد من الفراغات”


وتلبس شتاءً حيث تقلل من الإحساس بالبرودة، حيث تنتشر العديد من الألبسة التي تصنع من الأساسيات المأخوذة من الحيوانات مثل الطير، فيوجد الكثير من الجواكي والستر المملؤة بريش الطيور، وتكون مصممة بطريقة خاصة تمنع وصول الأثر الحراري، فهو يتألف من عدة ألياف ذات تجويف ومصنعة من الكيراتين، بحيث الهواء الموجود في داخلها يحد من حدوث النقل الحراري.

تعد السترة المحشوة بريش الطيور عازلا جيدا لأنها

يعرف العازل الكهربائي أنه مادة تقاوم تدفق التيار الكهربائي. المادة العازلة لها ذرات مع إلكترون تكافؤ مرتبط. تستخدم هذه المواد في أجزاء من الأدوات الكهربائية، وتهدف إلى دعم أو فصل الموصلات الكهربائية من دون أن يمر من خلالها التيار. بعض المواد مثل الزجاج، الورق، التيفلون تعد عوازل جيدة جداً. كما أن عدداً أكبر من المواد مثل المركبات الكيميائية الشبيهة بالمطاط ومعظم اللدائن تعد أيضاً عوازل لا بأس بها، فبإمكانها العزل في الأسلاك الكهربائية، على الرغم من أنها قد تحتوي على مقاومة أضعف. هذه المواد بإمكانها أن تستخدم كعوازل عملية وآمنة للفولتيات الضعيفة أو المعتدلة.

تعد السترة المحشوة بريش الطيور عازلا جيدا لأنها …. مطلوب الإجابة ؟

أ – صلبة

ب – خفيفة الوزن

ج – تحوي العديد من الفراغات

د – تحوي العديد من الريش

الجواب : ج – تحوي العديد من الفراغات

                     
السابق
منوعات Transformerz du dicsours direct au discourse indirect
التالي
تفسير حلم الأكل من القمامة في المنام لابن سيرين

اترك تعليقاً