سؤال وجواب

تنقيلات في صفوف رجال السلطة 2022؟

تنقيلات في صفوف رجال السلطة 2022، تسعى الحكومات جاهدة لتوفير شخصيات ذات قدرة عالية من أجل توفير الراحة والهدوء لشعوبها الذي يقيم داخل تلك الدولة، حيث إنه تم البحث على مواقع الإنترنت على المعلومات المهمة والتفاصيل  عن السبب الرئيسي في تنقيلات رجال السلطة، حيث أننا في ذلك المقال سنتطرق بالحديث عن السبب الرئيسي حول تنقيلات في صفوف رجال السلطة 2022.

المحتويات

تنقيلات في صفوف رجال السلطة 2022

أصدرت وزارة الداخلية قرارا ينص على أن التسليم سيتم في عام 2022 بين ضباط السلطة وتعمل الوزارة مع ضباط السلطة والموظفين ذوي الخبرة والكفاءة لحماية المواطن وتوفير وسائل الشعور بالأمان في الدولة التي يعيش فيها. يعيش ليشعر بالراحة ، وقد بلغ عدد تنقلات رجال السلطة 1819 فرد والذين يمثلون 43% من أفراد الهيئة العاملين في الإدارة، وقامت الوزارة بالإعلان عن أسماء في صفوف السلطة الذين حصلوا على ترقيات وتنقيلات في السلطة.

لائحة تنقيلات رجال السلطة 2022

بعد إعلان وزارة الداخلية المغربية عن نقل السلطات ، تم نشر العديد من الأسئلة على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي ، لطلب قائمة بالسلطات التي تم نقلها. اللوائح الداخلية هي كما يلي:


  • أولا: يتم تعيين رئيس دائرة طنجة الجديد وهو “أحمد مفيد”.
  • ثانيا: يتم تعيين رئيس دائرة اكزناية البكاري الهداري في منصب بمدينة وجدة.
  • ثالثا:يتم ترقية محمد سنيتر إلى رتبة باشا في مدينة زايو بالناظور وهو قائد الملحقة الإدارية الخامسة عشر.

أسماء الشخصيات الذين تم نقلهم من رجال السلطة 2022

وزارة الداخلية بالدولة المغربية نشرت قائمة بأشخاص السلطات الذين تم نقلهم وترقيتهم ، والتي بموجبها يتم حشد الكوادر المؤهلة للحفاظ على الأمن والسلامة كما نفعل. وسأشير في هذا المقال إلى إلى الإعلان السابق عن وزارة الداخلية المغربية. ومن أبرز وأهم الأسماء التي تشمل:

  • أولا:يتم انتقال حسن اللويزي إلى عمالة الصخيرات تمارة،حيث إنه كان يشغل قائد قيادة تزارت بإقليم الحوز.
  • ثانيا: تم تنقيل فؤاد الخطابي.
  • ثالثا: يتم تنقيل دحو لولاد إلى باشوية أفران بعمالة أفران.

تنقيلات في صفوف رجال السلطة 2022 مراكش

أفادت صحف مغربية أن وزارة الداخلية أعلنت عن حركة انتقالية في المغرب ، الأربعاء 17 غشت 2022 م ، مع انتقالات بين أعضاء السلطات. ، حيث أنها أسفرت بخصوص إقليم مراكش عن تنقيلات في صفوف رئيس الشؤون الداخلية بعمالة الرحمانة وتم نقل باشا مدينة بن جرير وقائد الملحقة الإدارية الثانية، حيث إنه تم نقل وزير الشؤون الداخلية من إقليم الرحمانة إلى إقليم النواصر.

تنقيلات في صفوف رجال السلطة 2022 طنجة

بعد إعلان وزارة الداخلية المغربية عن تحرك لنقل الكوادر ، كانت هناك زيادة في عمليات البحث على محركات البحث على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بدخول صفحة وزارة الداخلية للتعرف على الوزارة ، حيث تضمن النقل في طنجة رئيس وزارة الداخلية احمد مفيد. طنجة ، بعد أن تم نقله إلى مدينة المحمدية لتولي منصب باشا المدينة، ولقد تم تعيين رئيس دائرة اكزانية البكاري الهادي في منصب في مدينة وجدة، ولقد تم أيضاً ترقية محمد سنيتر قائد الملحقة الإدارية الخامسة عشر إلى رتبة باشا المدينة في مدينة زايو بالناظور، والهدف من تلك التنقلات هي الحفاظ على الأمن والأمان في الدولة وذلك باختيار الأشخاص الذين يتحلون بالكفاءة العالية في أداء المهام بسهولة.

                     
السابق
عيوب سوزوكي سويفت 2022 , تعرف على اكبر عيب في تصميم Suzuki swift 2022
التالي
من هي شميمة بيغوم ويكيبيديا؟

اترك تعليقاً