سؤال وجواب

كم نسبة و قيمة منحة البطالة في الجزائر 2021 ماهي ملف منحة البطالة في الجزائر ٢٠٢١

جديد منحة البطالة

أصبح موضوع منحة البطالة التي كشف عنها رئيس الجمهورية الجزائرية عبد المجيد تبون ، الشغل الشاغل في الشارع الجزائري ، حيث يتسائل المواطنين عن قيمة ونسبة الزيادة في منحة البطالة المعلن عنها ، وكيف يتم صرفها وما مقدار الزيادة في منحة البطالة؟ ومن الجهات المستفيدة من هذه المنحة ، كل هذه النقاط سنتحدث عنها فيما يلي .

حسب تصريحات عبد المجيد تبون رئيس جمهورية الجزائر ، فإن موعد الإعلان عن قيمة منحة البطالة سيكون بعدما تم رفعها ، وخلال لقاءه الدوري مع الصحافة الوطنية، أوضح الرئيس تبون أن الإعلان عن عن هذه القيمة  سيكون خلال إجتماع مجلس الوزراء المقبل .


وأكد رئيس الجمهورية، أن الدولة ستتكفل بإنشغالات الشباب لكي لا يتم إستغلالهم سياسيا.

وأفاد بيان لرئاسة الجمهورية “رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يجري لقاءً دوريًا مع ممثلي الصحافة الوطنية، سيبثه التلفزيون العمومي مساء اليوم، بدءا من الساعة التاسعة”.

وأكد الرئيس في مقابلته الصحفية على التزامه بمراجعة القانون الأساسي لقطاع الصحة، والإستجابة لمطالب الأطباء، معتبرا أنه يجب الإعتراف بتضحيات عمال قطاع الصحة.

كما شدد الرئيس على ضرورة رفع قيمة منحة البطالة لصيانة كرامة الشاب الجزائري وحتى لا يستغله أحد، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن ذلك في مجلس الوزراء المقبل.

من جهة أخرى، جدد الرئيس تأكيده على أن الجيش هو العمود الفقري للدولة وسليل جيش التحرير الوطني وكذا ضمان لحمة الجزائريين في كل الميادين، مؤكدا أن من يريدون المساس بالجيش هدفهم المساس بمن يحمي الوطن.

 

                     
السابق
اسئلة المقابلة الشفوية للمدارس العليا للأساتذة 2021 2022 امتحان قبول التوجيه الجامعي
التالي
اين توجد اكبر كميه من الفيتامينات في الفاكهه … ولماذا يمنع تقشيرها ؟

اترك تعليقاً