سؤال وجواب

تقوم بالمهام الشاقة والتي يصعب على الإنسان القيام بها جهاز ……… ؟ مكون من 5 أحرف

شالاجابة تقوم بالمهام الشاقة والتي يصعب على الإنسان القيام بها

نرحب بطلاب الصف الثاني المتوسط في المملكة العربية السعودية على موقع فيرال الذي يزودكم الان بحل سؤال اختر رمز الاجابه الصحيحه فيما ياتي : تقوم بالمهام الشاقه والتي يصعب على الانسان القيام بها ، حيث تكرر هذا السؤال في امتحانات سابقة لمادة الحاسب الآلي خلال الأعوام السابقة فماهو حل السؤال .

وهذا المقال مخصص لحل سؤال ( تقوم بالمهام الشاقة والتي يصعب على الإنسان القيام بها فما هو ) مع تقديم بعض المعلومات حول الاجابة .


السؤال :  اختر رمز الاجابه الصحيحه فيما ياتي تقوم بالمهام الشاقه والتي يصعب على الانسان القيام بها

الاجابة : الروبوت

ويسمى بالعربية الإنسان الآلي والرجل الآلي والإنسالة والجسمال، هو آلة مكانيكية قادرة على القيام بأعمال مبرمجة سلفا، إما بإشارة وسيطرة مباشرة من الإنسان أو بإشارة من برامج حاسوبية.

غالبًا ما تكون الأعمال التي تبرمج الإنسالة على أدائها أعمالاً شاقة أو خطيرة أو دقيقة، مثل البحث عن الألغام والتخلص من النفايات المشعة، أو أعمالاً صناعية دقيقة أو شاقة. ظهرت كلمة “روبوت” لأول مرة عام 1920، في مسرحية الكاتب المسرحي التشيكي كارل تشابيك، التي حملت عنوان “رجال روسوم الآلية العالمية” (بالتشيكية: Rossumovi univerzální roboti). ترمز كلمة “روبوت” في اللغة التشيكية إلى العمل الشاق، إذ أنها مشتقة من كلمة “Robota” التي تعني السُخرة أو العمل الإجباري، ومبتكر هذه الكلمة هو جوزيف تشابيك، أخ الكاتب المسرحي سالف الذكر، والذي ابتدعها في محاولة منه لمساعدة أخيه على ابتكار اسم ما للآلات الحية في العمل المسرحي. وبدءا من هذا التاريخ، بدأت هذه الكلمة تنتشر في كتب وأفلام الخيال العلمي التي قدمت عبر السنوات عدد من الأفكار والتصورات لتلك الآلات وعلاقتها بالإنسان، الأمر الذي كان من شأنه أن يفتح أفاق كبيرة للمخترعين ليبتكروا ويطوروا ما أمكن منها.

 

                     
السابق
تأثير قوة كوريولوس يحدد …………. الذي تؤثر في الظروف الجوية. أكمل الفراغ بالكلمة المناسبة
التالي
تنسيقات الجداول الجاهزة الموجودة في برنامج معالج النصوص يصعب التعامل معها على المبتدئين

اترك تعليقاً