فن

تفاصيل قصة فيلم extortion ويكيبيديا ونهايته

المحتويات

فيلم Extortion ويكيبيديا

لكل عشاق الأفلام الأجنبية وأفلام قضاء الأجازة إليكم الآن تفاصيل أجمل فيلم يحكي قصة أسرة كاريبية تقضي أجازتها، لكن تتخذ عُطلتهم منعطفًا كارثيًا عندما يجد الأب نفسه تحت رحمة صياد يقتل بدمٍ بارد، ويصبح الأب في سباق محموم ضد الزمن لينقذ زوجته وابنه من براثن الموت.

تفاصيل قصة فيلم extortion ويكيبيديا

فيلم مدته 108 دقيقة مصنف ضمن أعمال التشويق والإثارة وهو من اخراج فيل فولكن وتأليفه ، ويجسد الفيلم نخبة من الفنانيين ومنهم طاقم العمل :
ياون بيلي
بيثاني جوي لينز
بركاد عبدي
داني جلوفر
تيم جريفين
جاك والاس

قصة فيلم extortion

يعلق كيفن رايلي وعائلته في جزيرة مهجورة. يجدهم صياد يدعى ميغيل كابو ويطلب مليون دولار مقابل بقاء عائلته. يقول رايلي إنه لا يملك هذا المبلغ من المال ، لذا قام كابو بالقبض على رايلي وأجبره على محاولة الحصول على المليون دولار بأي طريقة ممكنة.

Riley قادر على الحصول على المال عن طريق الاتصال بمصالح من بعض أصدقائه ، ولكن عندما يعيده كابو إلى الجزيرة ، فإنه يحبس رايلي في كوخ ويغرق القارب قبل أن يلحق بمصعد مع شريك. رايلي قادر على الهروب وتنقذه سفينة سياحية عابرة ، لكنه غير قادر على إقناع الشرطة المحلية بقصته ، لأنه لا يستطيع تقديم أسماء يمكن التحقق منها ويمكن أن تشير الأدلة بنفس القدر إلى أنه دفع لشخص ما لمساعدته في التخلص من روايته. الزوجة والابن. يتذكر رايلي جرحًا مميزًا في ذراع كابو ، وهو قادر على العثور على الطبيب الذي عالج الإصابة وإقناعها بمساعدته في العثور على كابو. لسوء الحظ ، عندما وجد منزل كابو وتفاصيل القارب ، يتصاعد الموقف إلى مواجهة حيث يحاول رايلي أخذ طفل كابو كرهينة ويقتل الطفل بمسدس حربة ، مما يجبر رايلي على ذبح كابو دفاعًا عن النفس.


يتم احتجاز رايلي في المستشفى ، مع التأكد من كونستابل هاجن الآن من أن قصته عن عائلته المفقودة كانت مزورة ، لكن رايلي قادر على الهروب. بينما فشلت جهوده الاستقصائية ، وجد رايلي شريكًا لكابو في حافلة بالصدفة ، ولكن على الرغم من أن الرجل الآخر صدمته شاحنة ، إلا أنه ظل واعيًا لفترة كافية للإشارة إلى الجزيرة التي تخلى فيها كابو عن عائلته. يركض رايلي إلى مرسى قريب ، وهو قادر على سرقة قارب والعودة إلى الجزيرة ، حيث يجد زوجته وابنه ما زالا على قيد الحياة ، وإن كانا ضعيفين. أعاد ابنه إلى القارب ، لكنه انجرف بينما كان يحاول إيصال زوجته إلى بر الأمان ، وانهار متأثرًا بجراحه. ومع ذلك ، هبطت طائرة هليكوبتر تابعة للشرطة تلاحق قاربه المسروق إلى الأرض وعيناه مفتوحتان ، مما يشير إلى أن عائلة رايلي ستنجو.

                     
السابق
كيف يمكن قياس مساحة وحجم غرفة الصف
التالي
تقدير طول كتاب الرياضيات إلى أقرب سنتمتر هو

اترك تعليقاً