سؤال وجواب

تفاصيل قصة الاعتداء على نيره اشرف طالبة جامعه المنصوره؟

تفاصيل قصة الاعتداء على نيره اشرف طالبة جامعه المنصوره؟ حيث تعتبر الطالبة نيرة أشرف  المولودة في محافظة الغربية طالبة في الفرقة الثالثة بكلية الآداب، قسم الاجتماع في جامعة المنصورة , في الساعات الأولى من صباح اليوم، كانت نيرة طالبة كلية الآداب، في طريقها إلى الجامعة، بصحبة زميلها المتهم والذي يقطن في المحافظة ذاتها، لكنه غدر بها وأودى بحياتها , وفيما يلي نتعرف على تفاصيل قصة الاعتداء على نيره اشرف طالبة جامعه المنصوره؟

فيديو جريمة المنصورة اليوم .. ذبح زميلته بدم بارد (صور نيرة أشرف) | وكالة  شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

المحتويات

من هي نيرة اشرف ويكيبيديا

الطالبة نيرة أشرف في العشرينات من عمرها , وهي طالبة في كلية الآداب في جامعة المنصورة , وقد تم ذبحها بدم بارد من قبل زميلها أمام بوابة جامعة المنصورة، تلك الجريمة التي أثارت صخب واسعًا بين المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وسرعان ما انتشرت صورة نيرة أشرف طالبة كلية الآداب بجامعة المنصورة، ليتفاعل معها العديد من المواطنين وطلاب الجامعة على وجه خاص.


فيما انتشر صور نيرة أشرف عبدالقادر طالبة المنصورة، بالفرقة الثالثة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما دوت تفاصيل مقتلها في الصباح الباكر من يوم الاثنين الموافق 20 يونيو 2022 , بالسكين أمام الجميع ، وظهرت طالبة المنصورة في الفيديو المتداول للجريمة ملقاه على الأرض ليسيطر عليها القاتل ويذبحها بسكين من الرقبة، لتلقى مصرعها في الحال أمام محيط الجامعة أمام جميع المواطنين.

كم عمر نيرة اشرف طالبة المنصورة , مواليدها ؟

طالبة المنصورة نيرة أشرف شخصية مصرية الأصل من مواليد التسعينات فهي في العشرينات من عمرها , وتدرس في كلية الأداب ، معروفة بين أصدقائها بطيبة قلبها، اصبحت ترند في الآونة الأخيرة بعد الإعلان عن طغنها من مقبل زميلها كما تم التحفظ على الاسم ، ولكن سبب الطعن لم يتم التعرف عليه حتى هذه اللحظة , وقال شاهد عيان أن السبب وراء مقتلها هو أن الشاب طلب الزواج من نيرة اشرف ولكنها رفضته فقام بذبحها امام الجامعه ولقيت مصرعها على الفور .

تفاصيل قصة الاعتداء على نيره اشرف طالبة جامعه المنصوره؟

انتشرت صورة نيرة أشرف عبد القادر ، طالبة السنة الثالثة في المنصورة ، على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور تفاصيل وفاتها في ساعة مبكرة من الصباح بسكين أمام الجميع.وظهرت طالبة المنصورة في الفيديو الدائر للجريمة ملقاة على الأرض ليأخذها القاتل ويذبحها بالسكين ، ليقتلها على الفور أمام محيط الجامعة أمام جميع المدنيينـ كما بين شهود عيان إلى أن الشاب الذي قام بالإعتداء على نيرة أشرف وهو شاب من نقس الكلية.

القصة الكاملة لمقتل نيرة اشرف طالبة المنصورة

في الساعات القليلة الماضية انتشر خبر صادم من نوعه عبر وسائل الإعلام المصرية وهو قتل طالبة من جامعة المنصورة، علي يد زمليها مما أنتشر هذا الخبر مثل البرق عبر السوشل ميديا، كما كثرت العديد من التساؤلات من قبل الكثير حول تفاصيل حادثة مقتل نبيلة أشرف، وحسب شهود العيان بأن نبيلة قد تعرضت الى حادثة طعن من قبل زميلها قرب جامعة المنصورة على يد زميلها، وبعد طعنها قام بذبحها على الفور، وقد كان هذا الخبر من الأحبار الصادمة جدا وتم فتح تحقيق كامل في تفاصيل القصة.

 

                     
السابق
طريقة النطق بالإظهار الشفوي إذا جاء بعد الميم الساكنة أحد حروف الإظهار الشفوي، فتخرج الميم واضحة بدون غنة .
التالي
من هو نجيب بالهادي ويكيبيديا

اترك تعليقاً