سؤال وجواب

تفاصيل سبب مقتل مصطفى الحجي ويكيبيديا

تفاصيل سبب مقتل مصطفى الحجي ويكيبيديا , تداول عدد من النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي , أنباء عن مقتل الشاب العراقي مصطفى الحجي , والذي يعتبر من أكبر الناشطين في العراق , لديه عدد كبير من المتابعين له على كافة وسائل التواصل الاجتماعي , وهو عراقي الجنسية , وقد انتشر في الساعات الأخيرة أخبار كثيرة حول وفاته ومقتله على يد عصابات ومليشيات عراقية , وفيما يلي نتعرف على حقيقة وتفاصيل مقتل العراقي مصطفى الحجي ؟؟

بيج مصطفى الحجي في النمسا - Posts | Facebook

تفاصيل سبب مقتل مصطفى الحجي ويكيبيديا

تصدر خبر مقتل الناشط العراقي مصفى الحجي , عناوين الأخبار في الساعات الأخيرة , حيث تداول العديد من النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي خبر قتل مصفى الحجي على يد عصابات ومليشيات عراقية , بسبب الاننتقادات اللاذعة التي يقدمها الأخير على صفحاته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي .


ابو عزرائيل يعلن قتله مصطفى الحجي انتقام لأهله

أعلن القائد العراقي الميداني أبو عزرائيل المعروف أيضاً بملاك الموت قتله للناشط العراقي مصطفى الحجي , حيث يعرف ابوعزرائيل بأنه قائد عراقي ميداني في كتائب الإمام علي وهي مليشيا شيعية مدعومة من إيران وتحارب داعش في العراق. أصبح بطلاً على المستوى الشيعي في العراق بسبب استبساله في قتال داعش ممزوجة بروح الدعابة ونشر احداثه اليومية على مواقع التواصل الإجتماعي وغدا الوجه الإعلامي الأول للمعارك التي يشارك فيها الحشد الشعبي خصوصاً في تكريت.

                     
السابق
من هو طاهر علاش ويكيبيديا سبب اقالة؟
التالي
من هو جمال علام رئيس اتحاد الكرة ويكيبيديا السيرة الذاتية

اترك تعليقاً