سؤال وجواب

تعد إمكانية الدخول والوصول إلى الأسواق العالمية في أي وقت من

نشارككم في هذه المقالة الإجابة عن سؤال ( تعد إمكانية الدخول والوصول إلى الأسواق العالمية في أي وقت من ) ومزيد من المعلومات حيث ستجد الإجابة عليه في السطور التالية .

المحتويات

تعد إمكانية الدخول والوصول إلى الأسواق العالمية في أي وقت من

الاسواق العالمية هي اسواق يتم فيها تداول الأوراق المالية على المستويين الوطني و العالمي. يقوم التجار بشراء و بيع هذه الأوراق المالية لجني الأرباح المحتملة مع محاولة إبقاء مخاطرها محدودة.


وعادةً ما يعمل سوق العملات على مدار الساعة، 5 أيام في الأسبوع لتتمكن من التداول متى شئت، وليس عندما يملي عليك السوق بذلك. لا يوجد وقت محدد لفتح السوق أو لتنفيذ طلبك قبل الإغلاق. يبدأ التداول بافتتاح جلسة سيدني وينتهي مع جلسة نيويورك، وعندها يبدأ من جديد، على مدار الساعة. هذا يعني أنه يمكنك التداول في أي وقت وفقاً لجدولك الزمني، قد يكون صباحاً، ظهراً أو ليلاً.

ما هي الاسواق المالية العالمية؟

لا تختلف الاسواق المالية في جوهرها كثيراً عن الأسواق الأخرى، حيث يتم شراء و بيع البضائع و المنتجات عبرها. و لكن بدلاً من تبادل الخضروات أو الملابس أو الأجهزة الالكترونية بعملة محلية أو وطنية، تركز الاسواق المالية على شراء و بيع و حيازة الأوراق المالية و الأدوات المالية بأشكالها المختلفة. توسعت الأسواق المالية بشكل كبير خلال العقود القليلة الماضية، و تقدم الآن العديد من أنواع الأدوات المالية.

هذا هو ما يميز سوق العملات عن سوق الأسهم، حيث تقتصر جلسات التداول في سوق الأسهم على ساعات عمل البورصة، وتتزامن عادةً مع ساعات العمل الاعتيادية، أي من الاثنين إلى الجمعة. فعلى سبيل المثال، تفتح بورصة نيويورك للأوراق المالية (NYSE) من الساعة 9:30 حتى 16:30 بالتوقيت الشرقي. قد تتمكن من التداول بعد انتهاء ساعات العمل في بعض البورصات، ولكن تكون السيولة عادةً أقل بكثير. ويقتصر التداول في الأسهم على البورصة التابعة لبلدك أو بلد الوسيط المالي الخاص بك.

من ناحية أخرى، يمنح سوق العملات للمتداولين من أي مكان في العالم المرونة للتداول خلال ساعات عمل السوق الأمريكية والآسيوية والأوروبية، وتوفر سيولة جيدة في معظم ساعات اليوم. يمنحك الوسيط المالي الجيد مثل Equiti الفرصة للتداول في هذا السوق اللامركزي والضخم مع إمكانية الوصول إلى أعلى سيولة وأكثرها دقة، وتنفيذ سريع للصفقات باستخدام تقنية ECN.

                     
السابق
أي العوامل الآتية أدت إلى شح الموارد المائية في الأردن ( مطلوب اختيار واحد )
التالي
بلعرب بن هيثم بن طارق كم عمره ومنهي زوجته ؟

اترك تعليقاً