سؤال وجواب

تطبيق لمعالجة النصوص مقدم من شركة جوجل هو _________؟

المحتويات

تطبيق لمعالجة النصوص مقدم من شركة جوجل

الاجابة : جوجل دوكس (بالإنجليزية: Google Docs)‏ أو مستندات جوجل هو برنامج معالجة كلمات وجداول ممتدة وعروض تقديمية مجاني يعمل على الوب مُقدم من جوجل. البرنامج يسمح للمستخدمين بإنشاء وتحرير الملفات عبر الإنترنت بالتشارك مع مستخدمين آخرين في نفس الوقت. جوجل دوكس يجمع بين خصائص خدمتي معالجة الكلمات والجداول الممتدة والتي تم دمجهما في منتج واحدة في 10 أكتوبر ، 2006. تم إطلاق منتج ثالث للعروض التقديمية متضمناً تكنولوحيا صُممت من قبل أنظمة تونيك في 17 سبتمبر ، 2007.

مستندات Google

وتتيح مستندات جوجل أو تطبيق معالجة النصوص مع فريق العمل كل مما يلي :


  • يُمكنك إنشاء المستندات النصية وتعديلها مباشرة في متصفحك – بدون برامج مخصصة لذلك. ويمكن لأكثر من شخص المشاركة في تعديل المستند في آن واحد، حيث يتم حفظ كل التغييرات تلقائيًا.

إمكانية التعليق والدردشة والتعديل في الوقت الفعلي

يمكنك مشاركة زملائك في العمل وآخرين من خارج الشركة في تعديل مستند واحد. كما يُمكنك الاطلاع على التعديلات التي يجريها الآخرون، والتواصل عبر ميزة الدردشة المضمَّنة وطرح الأسئلة من خلال التعليقات.

التوافق مع جميع أنواع الملفات الشائعة

يمكنك استيراد مستنداتك لجعلها قابلة للتعديل بشكل فوري، بما في ذلك ملفات Microsoft® Word وPDF. فضلاً عن إمكانية تصدير ملفات العمل بالتنسيقات docx. أو pdf. أو odt. أو rtf. أو txt. أو html.

سجل غير محدود من النُسخ السابقة

يُمكنك تتبع التغييرات التي يتم إجراؤها على مستنداتك والتراجع عن أي تغيير تختاره. ويتم الاحتفاظ بالإصدارات السابقة إلى أجل غير مسمى ولن يتم احتسابها ضمن السعة التخزينية المتوفرة لك.

                     
السابق
الخاصية التي تسمح للفلزات بالإنثناء والتشكيل هي _______ ؟
التالي
مما قد يعاقب به قاطع الرحم في الآخرة اختيار من متعدد

اترك تعليقاً