سؤال وجواب

تسريب فيديو فضيحة ريم الرياحي كامل تويتر و تلجرام ويكيبيديا

تسريب فيديو فضيحة ريم الرياحي كامل تويتر و تلجرام ويكيبيديا , صدحت كافة منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو فاضح انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي , حيث يقال أن مقطع فيديو يعود للفنانة التونسية ريم الرياحي والذي يحتوى على مشاهد فاضحة حيث ظهرت برفقة عشيقها في غرفة نومها بأوضاع مسيئة , وفيما يلي نرفق لكم فيديو فضيحة ريم الرياحي كامل والذي تم تداوله على تويتر و تلجرام ..

ريم الرياحي افضل ممثلة تونسية درامية لرمضان 2022 (صور)

المحتويات

تسريب فيديو فضيحة ريم الرياحي كامل تويتر و تلجرام ويكيبيديا

تم تداول العديد من الاخبار حول اتهام الممثلة التونسية ريم الرياحي بقضية زنا حيث تم ضبتها في غرفة نومها مع عشيقها بأوضاع مسيئة وفاضحة ، حيث تم تداول فيديو فاضح لها، وهذا الفيديو جعل الكثير يقوم بالبحث عليه بشكل كبير حتى يتمكنوا من التعرف على محتواه، ولكن سرعان ما قامت ريم الرياحي من التبليغ على جميع تلك الفيديوهات التي تنشر على تلك المنصات


حيث امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بشائعات تسريب مقطع فيديو فاضح ، من المفترض أنه للفنانة التونسية ريم الرياحي ، وجاء ذلك بعد القبض على ممثلة تونسية شهيرة بعد إلقاء القبض عليها مع عشيقها في فراش الزوجية. القضية ، هي ريم الرياحي ، خاصة وأن الأجهزة الأمنية التونسية قالت إنها مستعدة لفضحها من قبل زوج الممثلة التي نصبتها كمينًا ، وهو مخرج تونسي يعيش في فرنسا ، وزوج ريم الرياحي هو المخرج التونسي مديح بلعيد. يعيش في فرنسا.

ريم الرياحي ويكيبيديا السيرة الذاتية

ريم الرياحي هي واحدة من أشهر الممثلات الشهيرات و المحبوبات بالوسط الفني التونسي ، ولدت بعام 1977م ، و عمرها الحالي هو 45 عاما ، كان أول أعمالها الفنية هو بمسلسل الخطاب على الباب ، و شاركت بالعديد من الأعمال الفنية الناجحة ريم الرياحي هي ممثلة تونسية في فرنسا، ولدت يوم 7 فبراير 1977 في تونس، تبلغ من العمر 45 عامًا وبدأت مشوارها الفني في سن الثامنة عشرة. من خلال مشاركته في مسلسل حكم الأيام قدمه المخرج صلاح الدين السعيد لمسلسل الخطاب على الباب الموسم الثاني 1997.

كانت البداية الفعلية للفنانة ريم الرياحي في مسيرتها الفنية وهي في الثامنة عشر من عمرها، وقد بدات الظهور على الشاشات متدرجة فقد بدات في الظهور في البرامج التلفزيونية الخاصة بالفوزاير ومن ثم تسلقت سلم النجاح درجة درجة حتى وصلت الى النجومية في اعمالها التلفزيونية فقد شارك في اكبر الأدوار التمثيلية ومن اعمالها التي لاقت نجاحا كبيرا واشتهرت بصورة اكبر على اثرها مسلسلها الخطاب على الباب الذي قامت بالمشاركة فيه وذلك في عام1997.

من هو زوج ريم الرياحي

إن زوج الفنانة ريم الرياحي هو المخرج الرائد بمجاله مديح العيد ، و هو تونسي الجنسية و ذو شعبية كبيرة بالوطن العربي ، و قد فاز بالجائزة لأحسن مخرج وفقا لإستطلاع راديو متوازيين.

الإعلامية التونسية بيا زردي مدافعة عن ريم الرياحي في الفيديو الفاضح

وصرح الكاتب والمحرر التونسي (صاحب دار نشر) ، كريم شريف ، عبر صفحته على فيسبوك: “الممثلة ريم الرياحي وزوجها المخرج مديح بلعيد ، لن أرحم المنحطين والمنحطين” ، حسب قوله.

وفي سياقق آخر قد نقت الإعلامية التونسية بيا الزردي الخبر وأكدت في بيان لها أن “النجمة التونسية ريم الرياحي لا علاقة لها بما يتم تداوله من توقيف ممثلة تونسية اشتهرت بقضية الزنا وزوجها. المخرج السينمائي التونسي الذي كثيرا ما يزور فرنسا ويسكن في شقة بحي النصر.

وأضافت بيا الزردي: “ريم الرياحي من أكثر الفنانين أخلاقيا واحتراما في مجتمع الفن”.

أفادت الأنباء أن السلطات الأمنية التونسية ألقت القبض على فنانة شهيرة بعد أن ضبطت مع عشيقها في شقة زوجها الذي أعد لها كمينًا محكمًا ثم اتصلت بقوات الأمن.

بالفيديو , لحظة القبض على ريم الرياحي مع عشيقها

اعتقلت السلطات التونسية ريم الرياحي وهي فنانة تونسية معروفة وعشيقها وسيتم التحقيق معهم بتهمة الزنا ، بالإضافة إلى تعاطي المخدرات.

وأكد مصدر أمني ، أن زوج الفنانة ، وهو مخرج سينمائي معروف في تونس ، تقدم بشكوى ضد زوجته ، تفيد بأنه يعيش مع زوجته في شقة في “حي النصر” ، وأنه كثيرًا ما يزور فرنسا ، وأن لديه كاميرا مراقبة في الشقة.

وأضاف المصدر أن زوج الفنانة أكد للجهات الأمنية أنه شاهد تسجيلات الكاميرا التي لم تكن زوجته تعلم بوجودها ، ليكتشف أن زوجته دخلت مع شاب لا يعرفه.

وأشار المصدر إلى أن زوج الفنانة عاد إلى تونس وتمكن من احتجازهما داخل منزله ، وهو ما أبلغ به الأجهزة الأمنية ، حيث حكمت وكالة الحماية الاجتماعية في الأمر بالتنسيق مع النيابة العامة.

                     
السابق
تحميل اجابات كتاب Gem لغة انجليزية للصف الثانى الثانوي الترم الأول 2023 pdf
التالي
حقيقة وفاة مستر بن 2022 روان اتكينسون The death of Mister Bean • الصفحة العربية

اترك تعليقاً