سؤال وجواب

ترغب سارة في شراء دمى لشقيقاتها ، إذا اطلعت على عدد من العروض في مجموعة من المحال التجارية ، كما هو مبين في الجدول ، فأي هذه العروض هو الأفضل؟

أهلا بكم في موقع فيرال دوت كوم سنوضح لكم من خلال موقع فيرال الذي يُقدم أفضل الإجابات والحلول النموذجية ، حل أسئلة الفصل الدراسي الثاني 2021 ف 2 الواردة على منصة مدرستي البوابة التعليمية لطلاب المملكة العربية السعودية ، ومن بين هذه الأسئلة ورد سؤالاً ينص على : ترغب سارة في شراء دمى لشقيقاتها ، إذا اطلعت على عدد من العروض في مجموعة من المحال التجارية ، كما هو مبين في الجدول ، فأي هذه العروض هو الأفضل؟

ولكل سؤال جواب ، وسؤالنا اليوم ترغب سارة في شراء دمى لشقيقاتها ، إذا اطلعت على عدد من العروض في مجموعة من المحال التجارية ، كما هو مبين في الجدول ، فأي هذه العروض هو الأفضل؟ من حلول كتاب الرياضيات الصف الأول المتوسط


اختر الإجابة الصحيحة:

ترغب سارة في شراء دمى لشقيقاتها ، إذا اطلعت على عدد من العروض في مجموعة من المحال التجارية ، كما هو مبين في الجدول ، فأي هذه العروض هو الأفضل

الاجابة هي

العرض 3

الاختبار التراكمي ص181

                     
السابق
اشتملت سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم على كثير من المواقف العظيمة في غزواته من الأخلاق والقيم، فما أبرز تلك الغزوات ونتائجها؟
التالي
من أبرز أسواق العرب في شبه الجزيرة العربية

اترك تعليقاً