سؤال وجواب

تتشابه الإنشطة الإقتصادية التي يمارسها سكان دول مجلس التعاون

في ضوء دراستك للمقرر التعليمي ، فهل تتشابه الأنشطة الإقتصادية التي يمارسها سكان دول مجلس التعاون ؟
نزودكم متابعي وقراء موقع فيرال بالاجابة الصحيحة للسؤال المطروح على منصة مدرستي الالكترونية ضمن حلول أسئلة الفصل الدراسي الثاني 2021 ف 2 لطلاب المملكة العربية السعودية .

هل تتشابه الإنشطة الإقتصادية التي يمارسها سكان دول مجلس التعاون؟

ومن بين هذه الأسئلة التي يبحث عنها الطلاب على شبكة الانترنت سؤالاً حول سكان دول مجلس التعاون وهي الدول الستة التي شاركت في تكوين منظمة إقليمية سياسية، اقتصادية، عسكرية وأمنية عربية وهي الدول التي تطل على الخليج العربي وتشكل أغلبية مساحة شبه الجزيرة العربية، هي المملكة العربية السعودية و سلطنة عمان و الإمارات العربية المتحدة و دولة الكويت و دولة قطر و مملكة البحرين .
وقد تأسس مجلس التعاون لدول الخليج العربية في 25 مايو 1981م بالاجتماع المنعقد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وكان أمير الكويت الأسبق الشيخ جابر الأحمد الصباح صاحب فيرال إنشائه ، ويتولى الأمانة العامة للمجلس حاليًّا نايف الحجرف يتخذ المجلس من العاصمة السعودية الرياض مقرًا رئيسيًّا له ، فهل تتشابه الانشطة الاقتصادية التي يمارسها سكان هذه الدول ؟ دول مجلس التعاون ؟

تتشابه الإنشطة الإقتصادية التي يمارسها سكان دول مجلس التعاون صواب او خطأ.

الاجابة / صواب فإنها تتشابه الأنشطة الاقتصادية التي تمارسها سكان دول مجلس التعاون .

 

                     
السابق
في الشكل المجاور، قسمت خريطة مصر إلى مضلعات. اشرح كيف تستعمل المضلعات لتقدير مساحتها. قدر مساحة كل جزء.
التالي
اشتملت سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم على كثير من المواقف العظيمة في غزواته من الأخلاق والقيم، فما أبرز تلك الغزوات ونتائجها؟

اترك تعليقاً