سؤال وجواب

برنامج معالجة نصوص يسمح بمشاركة الآخرين في العمل على المستند وفي الوقت نفسه

برنامج معالجة نصوص يسمح بمشاركة الآخرين في العمل على المستند وفي الوقت نفسه مطلوب الإجابة خيار واحد؟

نواصل معكم اعزائنا الطلبة المسيرة التعليمية في وطني السعودية ، ونجيبكم على كافة الأسئلة التعليمية و حل اسئلة الفصل الدراسي الثاني ف2 وتوفير الاجابات كاملة لكم وفي هذا المقال يجول فريق موقع فيرال في مادة الحاسب الآلي للاجابة على سؤال الطلبة في وطني السعودية وينص السؤال : برنامج معالجة نصوص يسمح بمشاركة الآخرين في العمل على المستند وفي الوقت نفسه

6 .برنامج معالجة نصوص یسمح بمشاركة الآخرین في العمل على المستند وفي الوقت نفسھ:

أ- مایكروسوفت وورد.
ب- وورد بیرفكت.
ج- أوبن أوفیس رایتر.
د- جوجل دوكس.


تعتبر برامج النصوص من البرامج المشهورة التي يلجأ لها العديد من الناس من اجل  كتابة النصوص وتنسيقها وتحريرها،و يعد برنامج جوجل دوكس ، احد برامج معالجة النصوص ، حيث يتميز هذه البرنامج بامكانية السماح بمشاركة الاخرين العمل على نفس المستند في نفس الوقت، حيث تمتلك جميع المستندات المفتوحة نفس واجهة النظام الخاصة بهذا البرنامج .

الاجابة
جوجل دوكس

تعمل مستندات Google على إضفاء الحيوية على مستنداتك عبر أدوات التعديل والتنسيق الذكية بهدف المساعدة في تنسيق النص والفقرات بسهولة. اختر من بين المئات من الخطوط، وأضف روابط وصورًا ورسومات، وكل ذلك مجانًا.

يمكنك الوصول إلى مستنداتك وإنشاؤها وتعديلها أينما ذهبت، سواء أكان ذلك من الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر، حتى إذا لم تكن متصلاً بالإنترنت.

ويتم حفظ جميع التغييرات التي تجريها تلقائيًا أثناء الكتابة. بل ويمكنك استخدام سجل النُسخ السابقة لعرض الإصدارات القديمة من المستند ذاته، مع ترتيبها بحسب التاريخ والشخص الذي أجرى التغيير.

                     
السابق
وورد بيرفكت برنامج معالجة نصوص هل هو مجاني
التالي
التطبیقات الحیة : اختر الاجابة الصحيحة

اترك تعليقاً