سؤال وجواب

اي الموارد التالية متجدد عطونا الحل بسرعة

المحتويات

اي الموارد الآتية متجدد

اي الموارد التالية متجدد ، يحتاج الطالب إلى معرفة كيفية الإجابة على الاسئلة متعددة الاختيار حتى يتمكن من اجتياز الاختبار بنجاح ، فأحيان يصاب الطالب بحيرة عندما يكون سؤال واحد أمامه وأكثر من اجابة عليه اختيار الأصح من بينها كسؤالنا اليوم اي الموارد التالية متجدد ، وللاجابة عن هذا السؤال على الطالب أن يكون ملماً بالموارد المتجددة وأمثلة عليها حتى يتمكن من اختيارالاجابة الصحيحة.

المورد المتجدد، هو مورد طبيعي يُجدد ليحل محل الجزء المُستنزف من الاستخدام والاستهلاك، وذلك إما من خلال التكاثر الطبيعي أو غيرها من العمليات المتكررة خلال فترة زمنية محدودة وفق المقياس الزمني البشري. تُعد الموارد المتجددة جزءًا من البيئة الطبيعية للأرض وأكبر مكونات محيطها الحيوي. يُعتبر تقييم دورة الحياة الإيجابية مؤشرًا رئيسيًا لاستدامة الموارد.


قد تضم تعريفات الموارد المتجددة الإنتاج الزراعي، مثلما هو الحال في الزراعة المُستدامة وإلى حد ما الموارد المائية. عرف باول ألفرد فايس الموارد المتجددة في عام 1962 على النحو التالي: «المجموعة الكاملة للكائنات الحية التي تزود الإنسان بالحياة والألياف وغيرها..».

تُعتبر موارد الطاقة المتجددة نوعًا آخر من الموارد المتجددة، إذ تشمل المصادر الشائعة للطاقة المتجددة كلًا من الطاقة الشمسية والطاقة الحرارية الجوفية وطاقة الرياح، والتي تُصنف جميعها على أنها موارد متجددة.

اي الموارد التالية متجدد

الجواب الصحيح يكون هو

ضوء الشمس.

طريقة سهلة لحل أسئلة اختيار من متعدد :

هناك 5 أمور يجب عليك القيام بها لاختيار أفضل إجابة لأسئلة الاختيار من متعدد.

فكر في هذه الأمور الخمسة مثل الخطو 5 خطوات:

  • خطوة 1 – أقرأ الأرشادات
  • خطوة 2 – أقرأ السؤال
  • خطوة 3 – أقرأ النص
  • خطوة 4 – أقرأ خيارات الإجابة
  • خطوة 5 – اختر أفضل إجابة

تسرنا زيارتكم في موقعنا المميز موقع فيرال الذي يقدم لكم الاجابات والحلول الصحيحة ويساعدكم في حل اسئلة الكتب الصعبة لجميع المراحل الدراسية في جميع الدول العربية .

                     
السابق
ما الذي ينتج عند لف سلك يحمل تيارا كهربائيا
التالي
عطوني الحل السلسلة الغذائية تتكون من عدد من الشبكات الغذائية (1 نقطة)

اترك تعليقاً